أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

الافراج عن الجندي قاتل الشريف بمناسبة عيد الفصح

جيش الاحتلال يفرج عن الجندي الاسرائيلي قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل، بعد 4 ايام من ادانته بالتسبب بالموت، من قبل المحكمة العسكرية الاسرائيلية.

1

افرج جيش الاحتلال اليوم الجمعة عن الجندي الاسرائيلي قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل، بعد 4 ايام من ادانته بالتسبب بالموت، من قبل المحكمة العسكرية الاسرائيلية وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت”.

وأشار موقع الصحيفة أن الجندي تم الافراج عنه اليوم بمناسبة عيد الفصح اليهودي “البيسح” لقضاء العيد مع عائلته في مدينة الرملة، حيث وصل والده الى معسكر الجيش الاسرائيلي في راس العين بالقرب من تل أبيب الذي كان محتجز فيه، ونقله الى البيت في مدينة الرملة لقضاء عيد الفصح مع العائلة، وكان في استقباله أمام البيت عدد من عناصر اليمين الاسرائيلي الذين رفعوا يافطات ورددوا شعارات مؤيدة للجندي.

ويشار الى أن الجندي الاور ازيرا تمت ادانته قبل 4 أيام في المحكمة العسكرية بمدينة يافا بالتسبب بموت عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل قبل ما يقارب الشهر، بعد قيامه باطلاق النار على الشريف وهو مصاب وملقى على الأرض وبعد مرور ما يقارب من 8 دقائق على اصابته، حيث اظهرت تحقيقات الجيش الاسرائيلي بأن الرصاصة التي اطلقها الجندي هي التي تسببت باستشهاد الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى