أخبار الطيرة

ابناء الطيرة يفوز في مباراته الاخيرة وينتظر تعثر الفريق المتصدر

فريق ابناء الطيرة يقترب من نهائي الموسم، ويتمنى تعثر الفريق المتصدر من مدينة يافا، من اجل الحصول على بطاقة الارتقاء لدوري الدرجة الاولى.

tnIMG_6391

في مباراة سادها الضغط النفسي على ارضية الملعب، فاز فريق ابناء الطيرة في مباراته الخارجية امام فريق “بيتار بيتح تكفا”، بالنتيجة 2-1، بحضور المئات من المشجعين من الطيرة. وتأتي هذه المباراة، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث ينافس الفريق الطيراوي من المثلث على بطاقة الارتقاء لدوري الدرجة الاولى. وسجل للفريق الطيراوي هظاف الفريق اللاعب الواعد براء قاسم، بالاضافة الى هدف ذاتي من الفريق الخصم.

افتتح الشوط الاول بحماس من الفريق الطيراوي الذي جاء لهدف واحد ووحيد وضعه نصب اعينه، قطف ثلاثة نقاط خارجية، ومنذ الدقائق الاولى شن الفريق الطيراوي هجمات خطيرة على مرمى الفريق المضيف حتى سجل مدافع الفريق الخصم بعد عرضية من اللاعب “فتحي شحادة” هدف ذاتي في مرماه ليتقدم فريق ابناء الطيرة بهدف مقابل لا شيء. الفريق الطيراوي لم يكتفي بهدف في الشوط الاول، اذ لم يتيح ولا اي فرصة للفريق المضيف للتخطير على مرماه بعد ان سيطر على كافة مجريات المباراة، وفي الدقيقة ال32 سجل اللاعب براء قاسم هداف الفريق الهدف الثاني بعد كرة مرتدة من ايدي الحارس ليهز الشباك براسه ويعلي رصيد فريقه الى هدفين مقابل لا شيء.

في الشوط الثاني تراجع مستوى فريق ابناء الطيرة، وخاصة بعد تلقيه هدف في الدقيقة ال 50 من عمر المباراة، مما اعطى دفعة قوية للفريق المضيف لاحراز التعادل الا ان الدفاع الطيراوي في مرماه الحارس “راني” تصدى لجميع الهجمات بنجاح.

لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-1 للفريق الطيراوي، ليبقى في المركز الثاني، حتى تعثر الفريق المتصدر من يافا الذي يتمركز في المرتبة الاولى. حيث بقي مباراتين على انتهاء الموسم، وبالنسبة للفريقينن كل مباراة هي بمثابة نهائي.

tnIMG_6332

tnIMG_6333

tnIMG_6335

tnIMG_6336

tnIMG_6346

tnIMG_6353

tnIMG_6360

tnIMG_6370

tnIMG_6382

tnIMG_6384

tnIMG_6391

tnIMG_6405

tnIMG_6409

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى