أخبار محليةالأخبار العاجلة

يوم السبت المهرجان الاختتامي لحملة “لا تفريط بأرض الآباء والأجداد” في سخنين

تحت شعار لا تفريط بأرض الآباء والاجداد، يستعد المركز العربي للتخطيط البديل وجمعية الدفاع عن حقوق المهجرين، بالتعاون مع لجنة المتابعة واللـجـان الـشـعـبـيـة فـي مـثـلـث يـوم الأرض الخالد، في عرابة وسخنين وديرحنا، لاجراء المهرجان الاختتامي في مدينة سخنين يوم السبت 2.4.2016 الساعة 15:30، في قاعة المركز الجماهيري قرب مبنى البلدية.

دعوة للمهرجان الاختتامي في سخنين 2.4.2016

ويستعد المنظمون لهذا المهرجان الذي يقام على شرف يوم الأرض الخالد، تتويجًا للحملة التي أطلقت أواخر العام الماضي، شعار “لا تفريط بأرض الآباء والأجداد”، للتصدي لمؤامرات السلطات ومحاولات السماسرة الإيقاع بأهالي القرى العربية المهجرة، للسيطرة على أراضيهم.

وكانت الحملة قد شهدت اطلاق مؤتمرًا صحفيًا في مدية الناصرة، في شهر كانون الأول 2015، تبعه حملة إعلامية ومقابلات عديدة في مختلف وسائل الاعلام، ومهرجانات شعبية في كفرياسيف وطمرة وام الفحم والناصرة.

وتتواصل الاستعدادات لاحتضان سخنين المؤتمر الاختتامي بالتعاون مع اللجان الشعبية في سخنين وديرحنا وعرابة، كما سيقام على شرف المهرجان معرض صور خاص عن تاريخ يوم الارض وإقامة النصب التذكاري في سخنين، ينظمه مركز مساواة لحقوق المواطنين العرب. ومعرض فلسطينيات – صور من القرى المهجرة، ومعرض تطريز فلسطيني تنظمه جمعية البيادر.

9998708823

تعليق واحد

  1. عاشت الذكرى الاربعين ليوم الارض 30/آذار يوم شموخ فلسطيني في كل مكان من الاراضي الفلسطينيه في شتات الفلسطين في بقاع الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *