3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

لوائح اتهام ضد قاصرين يهود بالاعتداء على عبد القادر جمل في نتانيا على خلفية قومية

النيابة العامة في المحكمة المركزية في اللد تقدم لوائح اتهام ضد اربعة قاصرين من مدينة نتانيا بتهمة الاعتداء على المواطن عبد القادر جمل ورفيقه من مدينة قلنسوة يوم 08.10.15 على خلفية عنصرية.

1

قدمت النيابة العامة اليوم، في المحكمة المركزية في اللد، لوائح اتهام ضد اربعة قاصرين من مدينة نتانيا بتهمة الاعتداء على المواطن عبد القادر جمل ورفيقه من مدينة قلنسوة يوم 08.10.15 على خلفية عنصرية.

وجاء في لائحة الاتهام، التي قدمت في تاريخ 17.02.16 ان الشابين عبد القادر وشقيقه، كانا على شاطئ “سيرونيت” في مدينة نتانيا، بينما كان المتهمين في نفس المكان يشربون الكحول، تقدم احد المتهمين الى جمل ورفيقه دون اي استفزاز من جهتهم فقط لكونماه عربيين، وبدأ يشتمهما بويشتم الدين الاسلامي، واخر من المشتبهين رفع حجر ورماه على احد المعتدى عليهما.

كما وجاء ايضا في لائحة الاتهام عندما حاول جمل ورفيقه الفرار من المتهمين الذي طاردونهم الى المصعد، دخل جمل ورفيقه المصعد ودخل معه المتهمين، الذي بداوا بشتمهما والقاء الحجارة عليهم بهدف التسبب باصابتهما. واحد المتهمين ضرب جمل على وجهه بزجاجة فارغة سببت له اصابة صعبة.

وتابعت لائحة الاتهام، بينما حاول جمل ورفيقه الفرار، استطاع المتهمين سحب عبد القادر جمل خارج المصعد، ليصرخوا امام عابري السبيل “مخرب” لينهالوا عليه بالضرب المبرح بالعصي والحجارة والزجاج في جميع انحاء جسده ما ادى الى اصابته بجروح خطيرة، فقد منها الذاكرة واغمي عليه حتى اتصل المتجمهرون بالشرطة ليقلوه الى المحطة للتحقيق ومن ثم لتلقي العلاج.

روابط ذات صلة:

عبد القادر جمل: اكثر من 100 متطرف اعتدوا علي بوحشية في نتانيا والخلفية عنصرية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *