سيارات

فولكس فاجن جولف Alltrack 2017 تنطلق بناقل مانيوال وقوة 170 حصان

ظهرت جولف Alltrack لأول مرة منذ عامين في معرض باريس الدولي للسيارات ، وتعتبر السيارة النسخة الأكثر شراسة من موديل جولف سبورتس واجن ، وهي السيارة التي ستعرض في الولايات المتحدة عبر معرض نيويورك الدولي للسيارات. وتعتمد السيارة علي النسخة الاستيشن القياسية من جولف بمحرك 1.8 لتر TSI رباعي الأسطوانات بقوة 170 حصان وعزم دوران 270 نيوتن.متر.

toot_50f5c63cc2

ويرتبط بالسيارة نظام دفع كلي 4Motion مع ارقام استهلاك وقود مميزة ، فيما تعمل السيارة كما لو كانت دفع أمامي عادية ، لكن 50% من عزم المحرك يذهب للمحور الخلفي من السيارة. وستأتي السيارة بناقل حركة DSG ثنائي القابض من 6 سرعات أوتوماتيك ولكن مع ناقل مانيوال من 6 سرعات . وتأتي السيارة بنظام للتحكم في تسلق المرتفعات مع تحكم أفضل في الجر لمزيد من التحسن في القيادة الوعرة علي الطرق.

وتأتي السيارة بزيادة في ارتفاع الركوب , كسوة من البلاستيك , مدخلات خاصة علي الصادم , شبكة تهوية مختلفة . كما تأتي بمستويات التجهيز O , S و SE ، فيما تتوفر بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة مع عجلات 18 بوصة في الاصدار الأعلي من السيارة كما تحمل السيارة لمسات فضية علي السقف وركائز التحميل وأغطية المرايا والمشتت. وتأتي السيارة في الداخل بفرش جلدي للمقاعد ودواسات ألومنيوم وعتبات أبواب بشعار Alltrack مع اضاءة محيطية.

ويأتي النظام الترفيهي في السيارة بشاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة مع حساسات وكاميرا رؤية خلفية . ومن المقرر اطلاق السيارة في الخريف المقبل بأسعار ستعلن قرب وقت الاطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *