الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

ديختر: سيستقبلك أحمد ياسين والرنتيسي على ابواب جهنم يا ايمن عودة

رئيس الشاباك السابق وعضو الكنيست الحالي عن حزب الليكود “افي ديختر” ايهاجم بشدة رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة على الاتهامات التي وجهها عودة الى ديختر باغتيال الشيخ احمد ياسين.

Copy of JEN_3924

هاجم رئيس الشاباك السابق وعضو الكنيست الحالي عن حزب الليكود “افي ديختر” امس الاثنين، وبشدة رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة على الاتهامات التي وجهها عودة الى ديختر باغتيال الشيخ احمد ياسين.

“كيف لم ترجف شفتيك حين اتهمتني بقتل كبار القتلة مثل أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي لقد وقعت اعمال ارهابية في مدينتك حيفا نفذتها حماس والجهاد الاسلامي، قتل فيها رعب مسلمون ومسيحيون ماذا بالضبط قال لسانك بعد هذه العمليات؟ لا شيء ماذا فعلت انذاك وماذا تفعل حاليا لمنع العمليات الارهابية؟ سوف يحاسبك الله وسوف يستقبلك احمد ياسين والرنتيسي وحماس على ابواب جهنم” قال ديختر مخاطبا ايمن عودة في قاعة الكنيست العامة.

وعقّب النائب عودة بأن ديختر فاشي خطير، وهو ضالع بأعمال إجرامية منذ كان رئيسًا للشاباك. وأكد أن محاولات ديختر وغيره لن تثنينا عن المضي والاستمرار في خطنا الوطني الواضح. فمن الواضح أن هذه محاولة اخرى لرئيس الشاباك السابق ديختر يحاول من خلالها لفت الأنظار. هذا التحريض كغيره، لن يهز ثباتنا، فنحن نستمد الشرعية والقوة من قيمنا وجمهورنا وشعبنا، وسنبذل كل جهد من أجل الخير للناس.​​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *