أخبار محليةالأخبار العاجلة

الافراج عن الشاب عدنان عيناش من جلجولية بعد اتهامه بالتواصل مع داعش

السلطات الاسرائيلية الأمنية، تفرج عن الشاب عدنان عيناش من جلجولية الذي كان رهن الاعتقال بتهمة امنية التواصل مع تنظيم “داعش” والذي اعلن عنه انه تنظيم غير قانوني في التاسع من اذار 2014.

tnIMG-20160310-WA0034
أفرجت السلطات  الأمنية، مساء اليوم عن الشاب عدنان عيناش من جلجولية الذي كان رهن الاعتقال بتهمة امنية التواصل مع تنظيم “داعش” والذي اعلن عنه انه تنظيم غير قانوني في التاسع من اذار 2014.

وكان عيناش قد اعتقال قبل نحو ستة اشهر بتهمة التواصل مع نشطاء التنظيم ، وقدمت ضده لائحة اتهام وهو المتهم من بين 13 متهما من القرية بنفس الشبهات ، ومنهم من تسلل الى سوريا ونال عقابه بالسجن الفعلي ومنهم من قدمت ضده لائحة اتهام ، وتم تمديد اعتقالهم حتى انهاء الإجراءات القضائية بحقهم.

واستأنف الدفاع عن المتهم المحامي عبد الله عودة  للعليا والتي بدورها قررت الافراج عنه بشروط مقيدة بديلا من الاعتقال، وتم اليوم الافراج عنه لحين البت في الادعاءات في لائحة الاتهام.

من جانبه قال خال المتهم هلال عيناش :”اود ان اشكر المحامي عبد الله عودة على جهوده التي بذلها في هذا الملف ونحن نعتبر هذا إنجازا بحق ابننا عدنان حيث هو الذي حظي بالافراج عنه من بين 13 متهما بنفس القضية”.tnIMG-20160310-WA0035

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *