سيارات

ألفاروميو Disco Volante تفقد سقفها لمزيد من الحرية في جنيف

تستعد كاروزيرا تورينج سوبرليجرا لتقديم نسخة سبايدر مكشوفة من موديل Disco Volante الكوبيه ، فيما ينتظر عرض هذه السيارة في معرض جنيف الدولي للسيارات غداً في نسخته رقم 86. وتتشارك السيارة نفس قاعدة البناء مع النسخة الكوبيه التي كشفت في صورة الانتاج لأول مرة في معرض جنيف 2013 ، فيما تأتي النسختان الكوبيه والمكشوفة معتمدتين علي ألفاروميو 8C Competizione .

783

وتتجهز شركة كاروزيرا لتقديم 7 نسخ فقط من السيارة في صورتها المكشوفة ، فيما سيتم طلاء كل سيارة بلون غير السيارات الأخري ، فيما ستأتي السيارة التي ستعرض في جنيف بلون أزرق Ceruleo مع فرش داخلي جلدي أسود كونولي أو بيج. ولا تتوفر حتي الآن التفاصيل الخاصة بالمحرك ، ولكن علي الأرجح سيكون هو نفسه كما في الكوبيه محرك V8 سعة 4.7 لتر مع ناقل حركة شبه أوتوماتيك من 6 سرعات كما في موديل 8C .

ويولد هذا المحرك قوة تبلغ 450 حصان وعزم دوران 480 نيوتن.متر ، فيما تمكن هذه المواصفات في النسخة الكوبيه السيارة من التسارع في 4.2 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 290 كمساعة. ولأن النسخة المكشوفة عادة ما تكون أثقل في الوزن ، فسوق تقل هذه الارقام بصورة ما ، ولكن هذا لا يهم لأن كل ما يهم في هذه السيارة التصميم والطابع الذي تحمله. ومن المقرر عرض السيارة غداً في معرض جنيف الدولي للسيارات ، ولكن الصور الخاصة بالسيارة ظهرت قبل العرض الأول لها بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *