ادم وحواء

اكتشفي أفضل أنواع العطور لعروس 2016

تعتبر مهمة اختيار العطر ليوم الزفاف من المهام الرئيسة التي تقع على عاتق العروس، وحتى لا تقعي في حيرة أمام الكم الهائل من أنواع العطور الخاصة بالعروس فسنقدم لكي اليوم عروسنا الجميلة أفضل أنواع العطور للعام 2016 لتعتمدي إحداها وتكوني مميزة في ليلتك الخاصة والمتألقة.

20160215111211

عطر Vera Wang Pink Princess، هذا العطر من العطور المناسبة جداً لعروس هذا العام، فرائحة العطر فواحة جداً وتعطي جاذبية لا تقاوم أبداً، فهي مزيج من الجريب فروت والتوت البري مع نكهة الشربات وزهر العسل، فالعطر سكري ومناسب جدا ليوم الزفاف، فضلاً عن شكل الزجاجة وتصميمها الرائع.

عطر Just Cavalli، هذا العطر هو من العطور المتميزة جداً وهو ماركة دار روبرتو كافالي، ويعتبر من أهم خيارات العطور لكل عروس، فهو عطر جذاب لا يقاوم أبدا فيحتوي على مجموعة من الروائح والعطور المفضلة كأزهار شجرة البرتقال المر وهي الرائحة الغالبة عليه، وتصميم الزجاجة تصميم ممتاز ويميز كل عروس.

عطر Oscar De La Renta Something Blue، هذا العطر هو من عطور الفاكهية المفضلة لدى الكثير من النساء فهو ماركة دار أوسكار دي لارنتا، وبحسب موقع “المرسال”، يتميز برائحة اليوسفي المنعشة مع رائحة زنبق الوادي وبورون الفانيلا مع قاعدة مميزة من المسك الأبيض، فهو خيار مناسب لكل عروس تبحث عن التميز والجاذبية يوم الزفاف.

عطر Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition، يعتبر عطر مارك جاكوبس من أرقى العطور المناسبة لكل عروس فهو عطر نابض بالحياة كما يوصف، فيعتبر من أكثر العطور النسائية المفضلة لدى كل النساء، فيحمل هذا العطر رائحة الفراولة والتفاح مع رائحة مميزة من الجريب فروت وزهر الياسمين والزنبق.

عطر Marchesa Parfum D’Extase، هذا العطر هو من أشهر العطور العالمية المقدمة لكل عروس حيث يميز العروس ويجعلها أكثر جاذبية، فهذا العطر يتكون من مجموعة مميزة من الروائح العطرية الثابتة والجذابة ومن أهمها الفريزيا وزهر البنفسج مع قاعدة ثابتة من رائحة المسك الأبيض.

عطر Reem Acra Eau De Perfum، هذا العطر من العطور المقدمة من مصممة الأزياء اللبنانية ريم عكرا، وهو من أغنى العطور النسائية لهذا العام لكل عروس تبحث عن التميز، فيتكون العطر من مجموعة مميزة من الروائح العطرية وأهمها زهر البرتقال والبرغموت والزنجبيل مع لمسة من العنبر والبتشول.

عطر ELIE SAAB Le Parfum، هذا العطر من تقديم إيلي صعب ويتميز العطر بأنه من العطور الدافئة والجذابة والتي تصلح لأي عروس من دون استثناء، كما أن هذا العطر يتميز برائحة من خارج هذا العالم وكـأنه رائحة من الفضاء الخارجي، وهذا المعروف عن عطور إيلي صعب المميزة جداً.

عطر Love Story، هذا العطر من ماركة CHOLE العالمية والمعروفة بتقديم أروع العطور التي تلائم كل المناسبات، فـأي عروس تريد أن تتميز يوم عرسها عليها باختيار هذا العطر فهو من رائحة الياسمين والبرتقال والمسك، كما يدخل في تركيبة هذا العطور روائح فرنسية متميزة لتميز كل عروس تختارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى