الأخبار العاجلةفلسطين 67

اعتقال 1200 عامل فلسطيني بدون تصريح

شرطة الاحتلال الإسرائيلي تقول إنها “اعتقلت أكثر من 1200 فلسطيني بدون تصريح” في حملة مطادرة نفذتها في مناطق مختلفة للعمال الفلسطينيين.

1

قالت شرطة إسرائيل إنها “اعتقلت أكثر من 1200 فلسطيني بدون تصريح” في حملة مطادرة نفذتها في مناطق مختلفة للعمال الفلسطينيين.

وجاء في بيان المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، إن “الشرطة تواصل بقواتها المعززة بحرس الحدود وعلى طول خط البلاد في حملاتها المكثفة والواسعة الرامية لتقليص ظاهرة المتواجدين في البلاد بصورة غير قانونية، وما يتبعها من مشغليهم وموفري مساكنهم ومقليهم في البلاد دون تصاريح قانونية، ما شكل مخاطر جمة على السلامة العامة من ناحية جنائية وأمنية”، وفق تعبيرها.

وتابعت أن “الحملات التي كانت قد باشرت فيها الشرطة منذ نحو الاسبوعين، وتحديدا في بداية شهر آذار/مارس الجاري، أدت إلى القبض على أكثر من نحو 1200 شخص، وكذلك تم القاء القبض على نحو 150 مشتبه اسرائيلي، غالبيتهم من العرب، شمل ما بين مقليهم ومشغليهم وموفري مساكنهم جنبا الى جنب مداهمة وتفتيش القوات الشرطية نحو 3150 موقع مختلف شمل ما بين ورشات عمل ومحال ومساكن شغلت وآوت بصورة غير قانونية العمال الفلسطينيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى