أخبار رياضية

واتفورد يحرج تشيلسي بتعادل سلبي وإيفرتون يعمق جراح نيوكاسل بثنائية نظيفة

فقد تشيلسي نقتطين ثمينتين في مشواره نحو تحسين موقفه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المتواضع واتفورد، بينما عمق إيفرتون جراح نيوكاسل الغارق في دوامة الهبوط بهدفين للاشيء.

1

سارت المباراة في مجملها بقدر كبير من الندية بين تشيلسي وواتفورد رغم أن الأخير كان الأفضل واستطاع إحراج البلوز في لحظات عديدة من اللقاء.

في الدقائق الخمس الأخيرة يشدد تشيلسي الخناق على واتفورد بغية خطف هدف الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث كاملة، لكن أصحاب الأرض صمدوا بقوة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بالتالي يضيف تشيلسي نقطة وحيدة إلى رصيده ليصبح في جعبته 29 نقطة في المركز الـ13 ، ورفع واتفورد غلته إلى 32 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

وفي المباراة الأخرى، افتتح لاعب الوسط الإنجليزي آرون لينون أول أهداف إيفرتون (ق23) حينما مرر توماس كليفرلي الكرة على حدود منطقة جزاء نيوكاسل تصل إلى لينون الذي يسدد الكرة إلى داخل المرمى وسط متابعة الدفاع وعلى يمين الحارس روبرت إليوت.

وعزز روس باركلي تقدم إيفرتون بهدف ثان للاطمئنان على الفوز والنقاط الثلاث عن طريق ضربة جزاء (ق88).

بذلك يرتقي إيفرتون خطوة في جدول الترتيب ليحتل المركز الـ11 بعد أن أصبح رصيده 32 نقطة، فيما تأزم موقف نيوكاسل في المركز الـ18 بعد تجمد رصيده عند 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *