سيارات

ميني هاتشباك وكلوبمان يتزودان بخدمات وباقات جديدة في بريطانيا

تعمل ميني علي تطوير وتحديث مستويات التجهيزات الخاصة بها من خلال تقديم خيارات خاصة جديدة للموديلين الهاتشباك وكلوبمان. وتعرف النسخة الهاتشباك بأنها الأكثر عملية ، وستأتي بدءاً من مارس مع خدمات Teleservices و eCall بصورة قياسية. وتعتبر الخدمة الأولي وسيلة لمراقبة حالة السيارة وخدماتها طوال الوقت ، ومع رصد أي مشكلة يمكن للنظام ارسال البيانات الي الموزعين والتجار المفضلين لمالك السيارة لترتيب موعد وفحص السيارة.

toot_397026545c

كما أضافت ميني بريطانيا مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED في باقة Chili للنسخة الهاتشباك خاصة وأن هذه الباقة يحصل عليها قرابة 50% من مشتري السيارة. أما هذه الباقة فيرتفع نسبة الاقبال عليها في موديل كلوبمان الي 75% من العملاء . كما يتوفر باقتين آخريتين يسمحان للعملاء لتوفير مزيد من الخيارات في سياراتهم بتكاليف أقل. وأول هذه الباقات باقة Tech التي تقدم وفر بنسبة 10% مع تقديمها شاشة مستقلة تعرض المعلومات وتعليمات الملاحة مع شاشة قياس 8.8 بوصة مركزية وقرص صلب حجم 20 جيجابايت ونظام خرائط 3D ونظام صوتي هارمان كاردون مع 12 سماعة.

أما باقة Mini Yours فهي حصرية للنسخ المكشوفة وكلوبمان وتشمل فرش جلدي نابا واك للمقاعد وعجلة القيادة وتبطين من الجلود وتطريز خاص علي مساند الرأس واضاءة داخلية اضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *