أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل لإيهاب ابو لبن (19 عاما) وإصابة شابين آخرين جراء إطلاق نار في اللد

مجهولو الهوية يقدمون على قتل الشاب إيهاب ابو لبن (19 عامًا) من مدينة اللد، واصابة اخرين بجراح طفيفة جراء.

1

قتل الشاب إيهاب ابو لبن (19 عامًا) من مدينة اللد، وأصيب شابان آخران بجراح طفيفة جراء إطلاق عيارات نارية في المدينة.

وافادت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السّمري، بانه :”وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوليّة المتوفّرة أقدم مجهولو الهوية، مساء اليوم الاثنين، في اللد بالقرب من أحد أكشاك البيع في شارع “همسجار” على إطلاق عيارات نارية، أصابت على ما يبدو شخصين اثنين بجراح التي لم تحدد درجتها بعد، هذا وهرعت الطواقم الطبية إلى المكان تقديم الاسعافات الاولية وإحالتهما للعلاج في المستشفى وشرعت الشرطة بأعمال البحث والتحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيّة”.

لاحقًا، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:”وصفت جراح أحد المصابين، وعلى ما يبدو، ببالغة الخطورة وحالته حرجة، بينما وصفت جراح الآخر بالطفيفة، وقد تمّت احالتهما على اثرها للعلاج بمستشفى “اساف هروفيه”، كما وتبيّن أنهما عربيان أقرباء عائلة، ومن سكان المدينة هناك، والتحقيقات جارية”.

وفي وقت لاحق، افادت لوبا السمري إنّه:”أعلن في المستشفى عن وفاة المصاب بجراح حرجة، وهو المرحوم إيهاب ابو لبن من اللد والبالغ بوفاته 19 عامًا – له الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان-. أضافة إلى إصابة 2 شخصين، من أبناء نفس العائلة، جراء اطلاق العيارات النارية طفيفا والتحقيقات جارية”.

IMG-20160222-WA0122

IMG-20160222-WA0123

IMG-20160222-WA0124

IMG-20160222-WA0125

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *