أخبار محليةالأخبار العاجلة

معلومات عسكرية اسرائيلية سرية فضحتها مئات الرسائل القصيرة

 ضابطة اتصال اسرائيلية تكشف معلومات غاية في السرية مثل معلومات عن كتيبة مدفعية ، كلمة السر الخاصة بالاستدعاء العلني للجنود ، مكان وموقع مخازن الطوارئ الخاصة بالكتيبة وذلك عبر رسالة قصيرة تلقاها يوم امس مئات جنود الاحتياط الذين تلقوا رسائل استدعاء تتضمن معلومات سرية لا يمكن لمثل هذه الرسائل ان تتضمنها في العادة.

 thumbgen.php

كشفت ضابطة اتصال اسرائيلية معلومات غاية في السرية مثل معلومات عن كتيبة مدفعية ، كلمة السر الخاصة بالاستدعاء العلني للجنود ، مكان وموقع مخازن الطوارئ الخاصة بالكتيبة وذلك عبر رسالة قصيرة تلقاها يوم امس مئات جنود الاحتياط الذين تلقوا رسائل استدعاء تتضمن معلومات سرية لا يمكن لمثل هذه الرسائل ان تتضمنها في العادة حسب ما كشفه اليوم ” الاربعاء” موقع ” nrg” الناطق بالعبرية.

ووفقا للموقع فان معلومات من قبيل رقم الكتيبة او الوحدة واللواء، تغيير مواقع الانتشار ، الكلمات السرية ” باسوورد “، الشيفرات التي يستخدمها الجيش معلومات لا يمكن باي حال من الاحوال ان يسمح بنشرها عبر وسائل الاعلام او اجهزة الاتصال لذلك رفضت الرقابة العسكرية نشر الموقع الالكتروني لغالبية المعلومات التي وردت في الرسالة القصيرة التي تلقاها الجنود.

وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي ردا على التقرير” تخضع الرسالة القصيرة التي ارسلت لجنود الاحتلال حاليا للدراسة والبحث وسيتم استخلاص العبر اذا كان هناك حاجة لذلك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *