أخبار رياضية

فان جال غاضبا: تذكروا سنوات فيرجسون الأولى مع مانشستر يونايتد

أبدى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد غضبه الشديد من الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع تشيلسي بالدوري وطلب منهم تذكر سنوات السير أليكس فيرجسون الأولى مع الشياطين الحمر.

2

وكان تشيلسي قد خطف هدف التعادل من مانشستر يونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع تقرير المباراة)

ويحتل الشياطين الحمر حاليا المركز الخامس برصيد 41 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي وفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الرابع.

وصرح فان جال للصحفيين “هل تحدثتم مع إد وودوارد؟ لماذا عليهم أن ينكروا إشاعات مورينيو؟ لا أتدخل أيضا في هذا الأمر، لذا لماذا على النادي أن ينكر هذا؟ لأنكم تختلقون تلك القصص”.

وتابع مدرب برشلونة السابق “حسنا، أنتم لم تتحدثوا إلى وودوارد، ولا الجلايزرس ملاك النادي وتخترعون قصة، والآن يجب أن أجاوب على أسئلتكم لا لن أفعل”.

واستطرد الهولندي “اكتبوا ما تريدون كتابته، لكن تذكروا أيضا الأعوام الأولى لفيرجسون مع مانشستر يونايتد”.

الجدير بالذكر أن عدد من التقارير كانت قد ربطت مانشستر يونايتد بالدخول في مفاوضات مع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق لتولي تدريب الفريق بدء من الموسم المقبل وهو ما نفاه فان جال في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *