سيارات

شيفروليه تراكس 2017 تحصل علي وجه وتقنيات جديدة خاصة

قدمت شيفروليه سيارتها الجديدة تراكس 2017 قبل اطلاقها الأول في معرض شيكاغو الدولي للسيارات. وحصلت السيارة المحبوبة متعددة الاستخدامات الصغيرة علي وجه عصري ومكونات مستعارة من موديلات كروز وماليبو وفولت. ويتضمن الوجه الجديد شبكة تهوية جديدة مزدوجة مع مصابيح أمامية أنيقة وتطعيمات كرومية ، فيما ستحصل موديلات بريمير علي مصابيح LED وعجلات قياس 18 بوصة جديدة.

toot_01fa83b56a

كما تحمل السيارة هوية الشركة المعروفة في المقصورة مع لوحة قيادة خاصة تزيد من رحابة السيارة مع شاشة ماي لينك ملونة تعمل باللمس قياس 7 بوصات جديدة مع جالفانو كرومية ولون مختلف في تطعيمات لوحة العدادات مع شاشة جديدة للعدادات مع عداد سرعة جديد وشاشات رقمية . وسيمكن للمشترين المحتملين الحصول علي السيارة بملامح أمان جديدة تشمل التحذير من مغادرة المسار والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير من حركة المرور الخلفية والتنبيه من البقع العمياء مع 10 وسائد هوائية قياسية وكاميرا للرؤية الخلفية.

وستحتفظ تراكس 2017 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 138 حصان وعزم دوران 200 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وستأتي السيارة في 3 مستويات من التجهيز هي LS , LT وبريمير الجديدة ،فيما ستبدأ المبيعات في الخريف المقبل.

toot_6fceb62f75

toot_097bb6a31a

toot_aebf882ce6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *