الأخبار العاجلةفلسطين 67

حماس بالضفة تدعو لمسيرات نصرة للقيق ودعما للانتفاضة

حركة حماس في الضفة الغربية تدعو جماهير الشعب الفلسطيني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة اليوم الجمعة في محافظات الخليل ورام الله والبيرة وطولكرم نصرة للأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق وإسنادا لانتفاضة القدس المتواصلة.

1

دعت حركة حماس في الضفة الغربية جماهير الشعب الفلسطيني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة اليوم الجمعة في محافظات الخليل ورام الله والبيرة وطولكرم نصرة للأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق وإسنادا لانتفاضة القدس المتواصلة.

ففي محافظة الخليل، دعت حركة حماس جماهير المدينة وقراها المجاورة إلى المشاركة في المظاهرة الجماهيرية إحياء للذكرى الـ22 لمجرزة المسجد الإبراهيمي، ومطالبة بفتح شارع الشهداء، وتضامناً مع الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق.

ودعت حماس جماهير الخليل إلى تلبية دعوة تجمع “شباب ضد الاستيطان” بالمشاركة في المظاهرة الجماهيرية، التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد نمرة في المحافظة.

وفي محافظة رام الله والبيرة، دعت حركة حماس الجماهير الفلسطينية إلى المشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد البيرة الكبير.

وقالت حماس:” إن المسيرة الجماهيرية ستخرج تضامنا مع الأسير الصحفي محمد القيق، حيث ستسير من مسجد البيرة الكبير إلى دوار المنارة وسط مدينة رام الله”.

وفي محافظة طولكرم، دعت حماس جماهير المدينة وقراها إلى المشاركة الواسعة في المسيرة الجماهيرية المناصرة للأسير محمد القيق والتي ستنطلق عقب صلاة الجمعة من المسجد الجديد بالمدينة.

وأشارت الحركة إلى أن المسيرة ستخرج نصرة للأسير القيق، ودعما لانتفاضة القدس المباركة، مؤكدة أن المشاركة واجب وطني على كل مواطن قادر، ومشددة على أن انتفاضة القدس ستتواصل حتى تحقيق أهدافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *