أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلةتسويق

حصري لمؤمني كلاليت – استشارة طبيب عائلة أون لاين حتى منتصف الليل

بصفتنا المؤسسة الصحية الأكبر والمؤسسة الرائدة في البلاد، فإننا نعمل على مدار الساعة كي نوفر من أجلكم تشكيلة واسعة من الخدمات والأدوات الرقمية، وهي جاهزة من أجلكم في كل وقت وفي كل مكان، على موقع الانترنت ومن خلال تطبيق الهاتف الخلوي.

Tablet Hamodi Left

كلاليت توفر خدمة حصرية لمؤمنيها حيث تمكنهم من استشارة طبيب أون لاين من خلال محادثة فيديو عبر الحاسوب، التابليت أو الهاتف الذكي، أو عبر محادثة هاتفية من خلال الاتصال على 2700*.

تعتبر هذه الخدمة، من أفضل الخدمات المقدمة إذ وفي العديد من الحالات قد يعاني المؤمن من آلام أو مرض معين في ساعات المساء عندما تكون العيادات مغلقة، ولكنه ليس متأكد من أن حالته تحتاج للتوجه الى المستشفى أو مركز الطوارئ، في مثل هذه الحالات  أطباء العائلة في كلاليت مستعدون لاستقبال اتصالاتكم ومحادثتكم عبر الفيديو  للاستشارة- أون لاين في كل مساء بين الساعات 20:00-24:00. هذه الخدمة ستوفر عليكم الوقت وتسمح لكم – مجاناً -بالحصول على الخدمات التالية: استشارة في الحالات الطارئة، تحويلة إلى غرف الطوارئ،  الحصول على وصفات طبية رقمية(للأدوية غير المزمنة).

في حالات الطوارئ التي تحتاج الى نقل المريض الى المستشفى الرجاء الاتصال بسيارة اسعاف أو الى مركز الطوارئ.

 خدمة حصرية إضافية للأطفال – طبيب أطفال أون- لاين

كلاليت تقدم خدمة حصري إضافية للأطفال حيث بامكانكم استشارة أطباء الأطفال أون لاين بمحادثة فيديو من الهاتف الخلوي أو على الرقم 2700* حيت تكون العيادات مغلقة وأنتم تحتاجون لاستشارة طبية حول أمر طارئ يخص طفلكم.. تقدم الخدمة على يد أطباء أطفال أخصائيين، تم تأهيلهم ليقدموا المشورة الطبية عبر الهاتف في موضوع طب الأطفال. يستطيع الطبيب في المركز أن يزودكم بتحويلة لغرفة الطوارئ عند الحاجة، أو وصفة طبية يقوم بإرسالها لكم عبر البريد الالكتروني أو الفاكس. وإذا لم تتوفر لديكم طابعة أو جهاز فاكس، يمكنه ارسال التحويلة مباشرة إلى غرفة الطوارئ أو الصيدلية القريبة منكم. تقدم الخدمة مجاناً لمؤمني كلاليت، كل مساء وفي نهايات الأسبوع عندما تكون العيادات مغلقة

موقع كلاليت أون لاين – الموقع الأكثر تميز حسب المسابقة السنوية لمواقع الانترنت والموبايل

تم اختيار موقع كلاليت على الانترنت كموقع الانترنت المتميز في البلاد في المسابقة السنوية لمواقع الانترنت والموبايل (Webi Awards)، وكذلك أختير للمرة العاشرة على التوالي – كموقع الصحة الأول في البلاد، وهذا لأنه يقدم مجموعة خدمات توفر على المؤمنين مجهود ووقت وتقدم لهم الخدمة الالكترونية الأفضل مثل :

1-     حجر وإلغاء أدوار – لأطباء العائلة، أطباء أطفال، طب تخصصي، فحوصات دم ، ممرضة لمتابعة الحمل، ممرضة ما قبل الحمل وغيرها من الخدمات.

2-     إدارة المعلومات الطبية الشخصية والعائلية- تلقي نتائج فحوصات الدم مرفق مع رسم بياني توضيحي لمتابعة الحالة الصحية، متابعة الأدوية التي تم اقتنائها من الصيدلية، ارسال مواعيد الزيارات التي تم تعينها للطبيب مباشرة لبريدك الالكتروني.

3-     طلبات للعيادة- ارسال طلبات مختلفة لعيادتك، مثل تجديد الوصفة الطبية لأمراض مزمنة وتوجيهات لفحوصات .

4-     توصيات طبية شخصية- توصيات طبية خاصة والتي يقدمها أطباء كلاليت بحسب العمر ، الجنس والحالة الصحية للمؤمن.

5-     مجموعة تطبيقات مهمة مثل تطبيق تطور الطفل، تطبيق متابعة الحمل 40 أسبوع، تطبيق فحص مخزون الأدوية في الصيدليات وغيرها من التطبيقات المفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *