سيارات

بنتلي تزود فلاينج سبير بباقة من مواصفات مولّينير

كشف قسم مولّينير التابع لشركة بنتلي والمتخصّص بصناعة المقصورات الداخلية الراقية للسيارات، عن مجموعته الأحدث من الابتكارات المتطوّرة لسيارة فلاينج سبير، مما يوفر للعملاء في الشرق الأوسط فرصة منح لمسات خاصّة لسياراتهم السيدان الفاخرة رباعية الأبواب والارتقاء بها إلى مستويات أعلى أكثر.

timthumbMBNTGW7R

ولأول مرّة في المنطقة، يمكن تخصيص سيارة فلاينج سبير عبر تجهيزها بصندوق مبرّد للقناني مثبّت بين المقاعد الخلفية، إضافة إلى تمييزها بنمط زخارف مولّينير، ومرذاذات من فضّة السترلينغ المميّزة وعلب تخزين بكسوة فريدة. وهذه الباقات الجديدة من خيارات التخصيص هي مجرّد مجموعة صغيرة من الإمكانيات غير المحدودة التي يمكن للعملاء أن يجدوها لدى مولّينير، وهي تعزّز سمعة فلاينج سبير أكثر من ناحية الرقي والفخامة التي لا تُضاهى أكان بالنسبة للعمل أم الاسترخاء.

تأتي فلاينج سبير مجهّزة بخيار من محرّك V8 سعة 4.0 ليتر أو محرّك W12 سعة 6.0 ليتر، وهي تقدّم أداءً هائلاً ليتماشى مع ما تتمتّع به من مستويات راحة ورفاهية رائدة بفئتها.

وأوضح جوف دودينغ، مدير قسم ’مولّينير‘ بالقول: “تقدّم مولّينير للعملاء فرصة منح لمسات شخصية إلى سياراتهم إضافة إلى ما يتوفر أمامهم أصلاً من خيارات جمع الخصائص والتي يزيد عددها عن مليون خيار. إن ابتكار المزايا المتطوّرة الراقية يتمحور حول فهم احتياجات ومتطلّبات العملاء جيداً وفلاينج سبير هي الوسيلة المثالية لدينا للتعبير عن هذه الأفكار.”

toot_1a419f89ad[1]

toot_36c3d1d40a[1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *