الأخبار العاجلةفلسطين 67

بحجة الطعن- استشهاد فتى واعتقال طفل في الضفة

فلسطين استشهد برصاص الاحتلال قرب مفرق قرية بيتا جنوب نابلس، كما اعتقلت قوات الاحتلال طفلا (14 عاما) بالقرب من بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، بدعوى محاولتهما تنفيذ عمليتي طعن. ff

استشهد فتى فلسطينيا، اليوم الأحد، برصاص الاحتلال قرب مفرق قرية بيتا جنوب نابلس، كما اعتقلت قوات الاحتلال طفلا (14 عاما) بالقرب من بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، بدعوى محاولتهما تنفيذ عمليتي طعن.

وقال شاهد عيان لـ معا إن جنود الاحتلال المتواجدين امام مفرق بيتا أطلقوا اكثر من عشرة رصاصات على فتى فلسطيني كان يحمل سكينا ويتجه باتجاه الجنود وعلى ما يبدو بان الفتى اصيب بجروح خطيرة

الشهيد هو قصي ذياب ابو الرب (15 عاما) من قباطية جنوب جنين.

من جانبه ادعى الجيش الاسرائيلي أن الفتى حاول طعن جندي بالقرب من بلدة بيتا، وقام الجنود باطلاق النار عليه ما تسبب في اصابته بجروح خطيرة استشهد على اثرها، في حين لم يصب أحد من جنود الاحتلال.

وفي جنوب الضفة الغربية ذكرت المواقع العبرية أن جنديا اسرائيليا اصيب بجروح وصفت بالبسيطة قرب بلدة بني نعيم في حين جرى السيطرة على الطفل الفلسطيني واعتقاله.

وبحسب ما نشرت بعض المواقع العبرية فقد اقترب الطفل من الجيب العسكري الاسرائيلي، وحاول فتح الباب لطعن أحد الجنود، وقام الجنود بالسيطرة على الطفل دون اطلاق النار عليه وجرى اعتقاله وتحويله للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *