أخبار محليةالأخبار العاجلة

المركز : مدير حسابات مشتبه باختلاس مئات الاف الشواقل من شركة بناء

الشرطة تعتقل مشتبهين من سكان المركز البالغين من العمر نحو 42 و33 عاما، أحدهما عمل حتى مؤخرا مدير حسابات في شركة بناء كبيرة معروفة بالمنطقة، مختلسا أموالا من حسابات الشركة التي تقدر إجمالها بمئات آلاف الشواقل.

1

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:” صباح اليوم الاحد، اعتقلت الشرطة 2 مشتبهين من سكان المركز والبالغين من العمر نحو 42,33 عاما ، وبحيث ان احدهما عمل حتى مؤخرا كمدير حسابات في شركة بناء كبيره معروفه بالمنطقة هناك مختلسا اموال من حسابات الشركة التي تقدر اجمالها بمئات الاف الشواقل مزيفا تواقيع مستخدما وثائق مزوره ساحبا المبالغ من رصيد الشركة بواسطة بطاقات اعتماد متعاونا خلالها مع المشتبه الثاني”.

وتابعت هذا ومع اكتشاف امر السرقة تم استدعاء المشتبه مدير الحسابات لجلسة استماع بالشركة هناك وبحيث اعترف خلالها بما نسب اليه مؤكدا نواياه باعادتها جنبا الى جنب قام برفع منشور على صفحته بالفيسبوك مدعيا مرضة الشديد الفتاك طالبا صدقات وتبرعات للعلاج محصلا عشرات الاف الشواقل مدعيا بالتحقيقات معه نيته التي كانت لاستخدامها في اعادة ما اختلسه من اموال الشركة”.

واضافت:” هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد طلب تمديد اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح بيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *