سيارات

إيسوزو تحتفل بذكراها المئوية مع نسخة D-Max Blade بطلاء أحمر خاص

للاحتفال بالذكري المئوية لها ، قدمت شركة إيسوزو اليابانية نسخة خاصة من موديل D-Max Blade المزينة بطلاء خاص يحمل اسم الأحمر البندقي. وسيتوفر هذا الطلاء الأحمر الخاص اللامع لـ 100 نسخة من سيارات إيسوزو D-Max ، فيما تم اختيار هذا اللون بالتحديد بفضل استخدام العلامة اليابانية التاريخي لهذا اللون علي مدار تاريخها.

2

وستتوفر هذه الباقة اللونية الجديدة بدون تكلفة إضافية بالنسبة للاصدار الأعلي من الشاحنة ذات المقصورة المزدوجة الذي يحمل اسم Blade ، فيما يختلف هذا الطلاء عن الطلائين الآخرين المتوفرين للشاحنة وهما الأسود كوزميك والأبيض اللؤلؤي . وبجانب هذا اللون الأحمر الجديد ، سيمكن للمشترين الحصول من خلال الباقة الاحتفالية بالذكري المئوية للشركة علي بعض المزايا الاضافية التي تشمل عجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة للمقصورة المزدوجة القياسية مع بعض اللمسات السوداء التي تشمل ركائز التحميل علي السقف وبعض القضبان في الصندوق الخلفي للسيارة.

وتتزود هذه السيارة بالقوة عبر محرك ديزل بشاحنين توربينيين سعة 2.5 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر . وستتوفر هذه النسخة من إيسوزو D-Max Blade الخاصة بهذا اللون الأحمر البندقي بسعر 25.999 جنيه استرليني ، فيما يمكن أن تقدم بصورة حصرية في بريطانيا.

1

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *