أخبار رياضية

نجم ليستر يدفع البرسا للتخلي عن فكرة نوليتو

صرفت إدارة برشلونة النظر عن إعادة المهاجم السابق للفريق «نوليتو» من سلتا فيجو نهاية هذا الموسم، من أجل لاعب آخر هو الدولي الجزائري «رياض محرز»، نجم وسط ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الـ26 جولة الماضية.

c240154bba2c7b8c337a4d2be51f9250

رياض محرز ارتبط اسمه بمانشستر يونايتد وآرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية مطلع العام الجاري بعد المستوى المذهل الذي قاد به ليستر لاحتلال صدارة البريميرليج وجعل منه أفضل لاعبي العالم تسجيلاً وصناعة للأهداف خلال النصف الأول من الموسم.

وقالت صحيفة الديلي إكسبريس البريطانية في عددها الصادر اليوم أن برشلونة قد تخلى بشكل كلي عن مطاردة هداف سلتا فيجو «نوليتو» وتركيز النادي سينصب في المرحلة القادمة على رياض محرز.

ولم يستطع لويس إنريكي إيجاد بديلاً مناسبًا لبيدرو الذي غادر إلى تشيلسي الصيف الماضي، إذ فشل ساندرو راميريز ومنير الحدادي في اثبات أنفسهما.

وأنه لمن المتوقع وصول تكلفة رياض محرز صاحب الـ 25 عامًا لحوالي 23 أو 25 مليون جنيه إسترليني في السوق الصيفي القادم، حسب تأكيد نفس المصدر، فقد سجل 14 هدفًا في البريميرليج وصنع 10 أهداف في البريميرليج ولا تزال أمامه 12 مباراة أخرى لإضافة المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى