أخبار رياضية

ما رأي هازارد في فكرة الانتقال إلى باريس؟

رفض نجم تشيلسي “إدين هازارد”، استبعاد فكرة انضمامه لبطل الدوري الفرنسي “باريس سان جيرمان” في المستقبل، ليُثير الجدل مُجددًا حول مستقبله في غرب لندن، بعد تصريحاته الأخيرة التي كشف خلالها عن رغبة في العمل تحت قيادة أسطورة طفولته “زين الدين زيدان”.

فضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي، يُثير القلق حول مستقبله مرة أخرى
فضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي، يُثير القلق حول مستقبله مرة أخرى

وبدأت الشكوك تحوم حول مستقبل الدولي البلجيكي مع البلوز أكثر من أي وقت مضى، بعد فشله في استعادة مستواه المعهود الذي كان عليه الموسم الماضي، حتى أن هناك تقارير إسبانية، ادعت أن مالك النادي اللندني “رومان أبراموفيتش”، وافق على بيع صاحب الـ24 عامًا للنادي الملكي، مقابل ثمن بخس لن يزيد عن 15 مليون جنيه إسترليني.

وكان هازارد، قد صدم جماهير تشيلسي الأسبوع الماضي بتصريحات مُثيرة للجدل عن ريال مدريد ومدربه “زين الدين زيدان”، والآن يعترف بوضوح، أنه سيكون من الصعب عليه رفض ارتداء قميص أثرياء عاصمة النور، ليُعطي إشارة جديدة أن أيامه في “ستامفورد بريدج” باتت معدودة.

وحين سُئل عن رأيه في الانتقال لباريس سان جيرمان في المستقبل، أجاب لو باريزيان “من الصعب جدًا أن أقولا لا لباريس سان جيرمان، كما هو الحال مع كل الفرق القادرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا، الواقع يقول أن باريس سان جيرمان أصبح من هذه الفئة، وبالنسبة لي. الفوو بدوري الأبطال هو هدف رئيسي، لكن في الوقت الراهن، لا أركز على ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.