الأخبار العاجلةحالة الطقس

طعن طالب عربي بسبب خلاف مع زميله على مقعد الحافلة في الرملة

طالب مدرسة عربي (18 عامًا) من مدينة الرملة، احيل للعلاج في مستشفى “اساف هروفيه”، مع علامات طعن ظاهرة بالقسم الخلفي من جسده، ذلك في أعقاب شجار ما بين المصاب وآخرين في حافلة بعد الدوام المدرسي على خلفية مقعد الجلوس في الحافلة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

افادت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، بانه :”وصل طالب مدرسة عربي (18 عامًا) من الرملة للعلاج في مستشفى “اساف هروفيه”، مع علامات طعن ظاهرة بالقسم الخلفي من جسده، حيث شرعت الشرطة بأعمال التحري والتحقيقات، والتي تبيّن منها أنّه في أعقاب جدلٍ كان قد تطور ما بين المصاب وآخرين في حافلة بعد الدوام المدرسي على خلفية مقعد الجلوس في الحافلة، وعندها قام السائق بفض الشجار. ومع مغادرة الشاب المصاب الباص، قام الطالب الاخر المشتبه، بالتربص له وعند إنتهاء الدوام الرسمي وخروجه من المدرسة، قام بمهاجمته بمساعدة مشتبه آخر بواسطة أداة حادة، حيث طعناه واعتديا عليه بالضرب المبرح، ومن ثمّ فرا هاربين من المكان بمركبتهما”.

وتابع البيان:”هذا وتمّ اليوم الاثنين التوصل لاعتقال المشتبهين، وهما بالغ وقاصر عربيان من الرملة، بالضلوع في الأمر. ومن المقرر تقديم طلب تمديد فترة اعتقالهما، يوم غد الثلاثاء، على ذمة التحقيقات الجارية”.

إلى هنا نص البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *