أخبار رياضية

زيدان يثق في تعافي بنزيمة قبل الديربي

واصل المُهاجم الفرنسي “كريم بنزيمة” الغياب عن مران ريال مدريد بسبب آلام الظهر التي منعته من خوض مُباراة يوم الأحد الماضي أمام ملقة، لكن يبدو أن مُدرب الفريق الملكي “زين الدين زيدان” يثق في قدرة لاعبه على التعافي بشكل كامل قبل يوم الجمعة المقبل واللحاق بمُباراة يوم السبت التي ستجمع الريال بأتلتيكو مدريد لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

043d9a13e3bdbee7a69c8f4cf805cf3f

واكتفى بنزيمة بالعمل منفردًا في قاعة الألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على طراوته البدنية، ومن المُحتمل أن يعمل مع باقي زُملائه ابتداءً من يوم الغد رغم أن آلام الظهر لم تُفارقه بشكل كامل، إذ أن مُدربه يعول عليه كثيرًا للمُشاركة في قلب هجوم الفريق أمام الأتلتي.

ويعي زيدان جيدًا صعوبة الفترة التي يمر بها فريقه بعد التعادل أمام ملقة يوم الأحد الماضي في ظل غياب كل من بنزيمة وجاريث بيل، وهو ما يجعله مصرًا على الاعتماد على مُهاجمه الفرنسي من أجل الفوز بمُباراة الأتلتي التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للجماهير التي فقدت الأمل في التتويج بالدوري هذا الموسم.

ويمر بنزيمة بفترة مميزة جدًا على الصعيد الفردي، إذ أنه يُعد ثاني هدافي الفريق بعد كريستيانو رونالدو بعد أن تمكن من تسجيل 19 هدفًا في 19 مُباراة، علمًا أنه يُسجل هدفًا في كل 75 دقيقة، وهو معدل أهداف يجعله الأفضل في الدوري الإسباني هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *