2الأخبار العاجلةفلسطين 67

الشعبية تهدد: سنكشف من قتل النايف

العشرات من المواطنين يتظاهرون في عدة مناطق في قطاع غزة، احتجاجا على جريمة اغتيال الأسير المحرر عمر النايف في بلغاريا، حيث انطلقت مظاهرات في مدينة غزة بالاضافة الى مظاهرات في شمال القطاع تحديدا في مخيم جباليا. 

2a5ff519-5dda-4b6f-ad45-ce4880518e0a

تظاهر العشرات من المواطنين، امس الجمعة، في عدة مناطق في قطاع غزة، احتجاجا على جريمة اغتيال الأسير المحرر عمر النايف في بلغاريا، حيث انطلقت مظاهرات في مدينة غزة بالاضافة الى مظاهرات في شمال القطاع تحديدا في مخيم جباليا.

ودعت الجبهة الشعبية إلى هذه التظاهرات، وشارك فيها فصائل العمل الوطني واعضاء اللجنة المركزية والقيادة السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وطالب جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين السلطة الفلسطينية الكشف عن من مرتكب هذه الجريمة، وتحديد موقفها منه، مؤكدا ان دماء الشهيد عمر النايف لن تذهب هدرا.

وقال مزهر مهددا:” اننا سنتابع هذه القضية حتى النيل من القتلة المجرمين، مهما كانوا واينما كانوا حتى لو كانوا من ابناء جلدتنا او من العدو الإسرائيلي”مشددا أن هذه الجريمة لن تمر.

وأضاف:”هناك علامات استفهام حول هذه الجريمة”، متسائلا: “كيف يمكن أن تكون السفارة بدون امن وبدون حراسات، ويبقى النايف وحيدا في وجه الموساد، وهذا يضع علامات استفهاماً حول دور السلطة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى