2الأخبار العاجلةفلسطين 67

110 آلاف شيقل تبرعات اليوم الأول لحملة بناء منزل الحلبي

اللجنة الشعبية لإعادة إعمار منزل الشهيد مهند الحلبي تعلن  أن حصيلة اليوم الأول للحملة بلغ 110 ألف شيقل، بالإضافة إلى التبرع بحجر البناء، والدهانات وحديد البناء والادوات الصحية لما يلزمه المنزل كاملاً.

1

أعلنت اللجنة الشعبية لإعادة إعمار منزل الشهيد مهند الحلبي، مساء امس الأحد، أن حصيلة اليوم الأول للحملة بلغ 110 ألف شيقل، بالإضافة إلى التبرع بحجر البناء، والدهانات وحديد البناء والادوات الصحية لما يلزمه المنزل كاملاً.

وأعلنت اللجنة عند الساعة العاشرة صباح اليوم عن بدء حملة جمع تبرعات لإعادة بناء منزل عائلة الشهيد مهند الحلبي الذي هدمته قوات الاحتلال في قرية سردا شمال رام الله.

وقال الناطق باسم الحملة الشعبية لمساندة عائلة الشهيد مهند الحلبي ودعم حقها في الحياة الكريمة عبد الكريم أبو عرقوب، إنه تقرر وضع صندوق لجمع التبرعات من المواطنين لصالح عائلة الشهيد الحلبي، على ميدان ياسر عرفات وسط رام الله.

وأوضح أبو عرقوب “أن الهدف من هذه الحملة هو توجيه رسالة إلى الاحتلال أن إجراءاته لن تثني الشعب عن دعم ومساندة ومساعدة أسر الشهداء وضحايا الاحتلال، بمن فيهم الشهيد مهند الحلبي، والذي هدم منزله”.

وأضاف أن هذه المهمة هي مسؤولية جماعية لأبناء الشعب الفلسطيني من أجل التخفيف من ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعب فلسطين، من أجل إعادة الحياة الطبيعية للعائلة التي هدم منزلها لتعيش حياة مستقرة كما كانت قبل هدم المنزل.

وأشار أبو عرقوب إلى أن الصندوق وضع ابتداء من صباح اليوم الأحد، وحتى السادسة مساءً وأنه سيستمر لمدة أسبوع بنفس الوقت، تحت إشراف لجنة مختصة اتخذت من ديوان عائلة البزار في قرية سردا شمال رام الله مركزاً لها.

يذكر أن قوات الاحتلال هدمت فجر يوم السبت منزل عائلة الشهيد مهند شفيق الحلبي في قرية سردا شمال مدينة رام الله، منفذ عملية الطعن وإطلاق النار التي قتل فيها جنديين إسرائيليين في القدس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *