3أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

وزارة المعارف تصدر اجراءات جديدة لنقل اسئلة “البجروت” الى المدارس، للحفاظ على نزاهة الامتحانات

وزارة المعارف تصدر منظومة جديدة لنقل اسئلة البجروت الى المدارس، للحفاظ على نزاهة الامتحانات، وتستأجر مرافقين خارجيين، من اجل تامين الامتحانات.

Untitled-1

اصدرت وزارة المعارف، منظومة جديدة لنقل اسئلة البجروت الى المدارس، للحفاظ على نزاهة الامتحانات، وتستأجر مرافقين خارجيين، من اجل تامين الامتحانات، وفقا لما نشرت وزارة المعارف على موقعها الخاص.

وبحسب الاجراءات الجديدة: مغلفات الامتحانات سوف تُرسل في يوم الامتحان من “الطابع الحكومي”، وستُنقل بشكل مباشر الى المدرسة.

وزارة التربية استأجرت مرافقين خارجيين، الذين سوف يستلمون مغلفات الامتحانات والاسئلة مباشرة الى مدير المدرسة ومؤتمن اضافي للمدرسة في ان واحد، ومعا سوف توكل اليهم مهمة تامين الامتحانات حتى بداية الامتحان ومن خلاله، لضمان وصول الامتحانات بشكل آمن ومنع تسريبها .

واكدت مديرة مكتب وزارة المعارف ” ميخال كوهن” ان الحفاظ على نزاهة الامتحان، وعلى حق كل طالب وطالبة في اسرائيل، ان يُمتحن ويحصل على علامة عادلة، هو من خلال تغيير بعض الاجراءات في منظومة الامتحان، لدينا الثقة التامة في المدراء، ومن جانبنا النجاح هو بالحفاظ على المبادئ، الاستقامة والنزاهة، التي تأتي بقبل أي نجاح يُذكر.

بالرغم من ذلك، وبعد انت سربت الكثير من مغلفات الامتحانات قبل بدايتها في السابق، وتم بذلك الى الغاء الكثير من الامتحانات واعادتها، تجهزت وزارة التربية لتأمين الامتحانات والاسئلة، من اجل ان يتقدم الطلاب  الى الامتحانات دون قلق من اي تسريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *