الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

نتنياهو يهاجم الأذان وتعدد الزوجات!

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يهاجم ما أسماه بعدم احترام القانون في مناطق فلسطينيي الداخل قائلاً “إن أصوات المساجد تسبب الضوضاء”.

1

هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ما أسماه بعدم احترام القانون في مناطق فلسطينيي الداخل قائلاً “إن أصوات المساجد تسبب الضوضاء”.

وقال نتنياهو خلال جلسة كتلة الليكود البرلمانية الأخيرة إنه لا يوجد احترام للقانون في غالبية البلدات العربية بما في ذلك البناء وأصوات المساجد وتعدد الزوجات.

وهاجم نتنياهو مكبرات صوت المساجد قائلاً “لا يمكنني التسليم بهذا الأمر، فلا يوجد أي نص ديني يبيح إزعاج الناس بمكبرات الصوت ولا يوجد أمرُ من هذا القبيل بالدول العربية أو الأوربية”.

وأضاف زاعمًا: “هنالك معاناة كبيرة للمواطنين العرب أنفسهم والمتواجدين قريباً من المساجد فهنالك قانون للضجيج فلنقم بتطبيقه”.

كما عرج نتنياهو في كلمته على مسألة تعدد الزوجات بالوسط العربي قائلاً إن المنظمات النسوية تصمت صمت أهل القبور عن هذا ظاهرة، فمسألة تعدد الزوجات مشكلة معقدة ولكن هنالك أيضاً مسألة استجلاب النساء فإما أن نكون دولة قانون أو لا نكون كلمات مهمة وتبقى لنا الآن تطبيقها”

‫3 تعليقات

  1. حظر الحركة الاسلامية ثم حظر الأذان وبعدها حظر الصلاة وحظر شهر رمضان طبعا كل هذه المقدمات في سبيل منع الأذان في الأقصى وفي الحرم الابراهيمي
    اما حظر الفوضى واطلاق الرصاص والقتل ومخالفات قوانين السير والمفرقعات لا يفكر فيها السيد نتنياهو
    لا حدود لعداء رئيس الحكومة للاسلام وللمسلمين

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    اما بعد.
    فلا سلمه الله ولا سلم حكام العرب الجرب ….
    فل يطبق القانون الذي يتحدث عنه على قطعانه وقطعان المسطوطنين اولى ومن ثم فلياتي ويفتيننا في ديننا.
    وليطبق دينه من باب اولى واين مذكور في الديانه اليهوديه “ان كان يهودي” ان يسمح لشاذ جنسيا تولي امر العامه واعطاء القوانين المبيحه للشذوذ لعنهم الله .
    ومش خطاء ان يعيد مراجعه القوانين الدوليه ، وثيقه الاستقلال ووثيقه سايس بيكو التي تتحدث عن عدم المساس بالطقوس الدينيه وحريه الديانه والعباده .
    اليوم الاذان وبكرا اجراس الكناءس ويا ترى شو مخبي للدروز بعد ما شفنا شو عمل للبدو .
    ولى محنا كلنا “גויים” .

  3. يجب على نتنياهو الاهتمام بادارة الدوله واخراج الاسلام من راسه وتفكيره والتوقف عن محاربة الاسلام والمسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *