أخبار رياضية

ميسي يشكر كرة القدم: أعطتني كل شيء

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الشكر لكرة القدم، اللعبة التي عشقها منذ الصغر ولايزال يعشقها بجنون، وذلك في كلمته عبر حسابه على موقع (فيسبوك) الاجتماعي، عقب تتويجه اليوم الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن 2015 والتي سلمها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في الحفل الذي أقيم بزيوريخ السويسرية.

1978670013

وكتب ميسي (28 عاما) الليلة سطرا ذهبيا جديدا في مشواره مع كرة القدم، بعدما اختير اللاعب الأفضل في الكرة الأرضية للمرة الخامسة بعد أعوام 2009 و2010 و2011 و2011.

وكتب ميسي “في هذا اليوم أحب أن أوجه الشكر لكرة القدم، الرياضة التي لطالما عشقتها وأنا طفل ولازلت أعشقها بجنون. أشكر كرة القدم على الأمسيات الرائعة التي منحتها لي من أوقات سعادة وأهداف وانتصارات، ولكن أيضا شكرا لها على الأيام الأخرى من معاناة وإحباطات وهزائم، فكل هذا أفادني للنضج كلاعب ولتقدير الأوقات الجيدة بشكل أكبر”.

وأضاف البرغوث “أشكر كرة القدم وكل الناس الذين وقفوا حولي ودعموني كل يوم: أسرتي وأصدقائي وزملائي والمشجعين… هذه الجوائز الفردية كانت ستصبح مستحيلة لولا العمل الجماعي. لهذا أريد أن أهدي هذه الجائزة، التي منحوها لي مجددا، لكل هؤلاء، من الأول وحتى الآخير، وأيضا لهذه اللعبة الرائعة التي تسمى كرة القدم”.

وتفوق ميسي على منافسيه في الجائزة، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وزميله بالبرسا البرازيلي نيمار، حيث حصد الأرجنتيني اجمالي 41.33% من الأصوات، مقابل 27.76 للدون، و7.86 لنجم السامبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *