أخبار رياضية

ميسي: نريد تحقيق ما لم يحققه أحد من قبل

اعترف أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات «ليونيل ميسي» بأنه يسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا مع برشلونة لمرتين مُتتاليتين (وهو أمر لم يحققه أحد من قبل)، كما تطرق لمسيرته مع مُنتخب الأرجنتين مؤكدًا أنه لن يعتزل مهما علت أصوات مُنتقديه في بلاد التانجو.

1

وتلقى ميسي موجة من الانتقادات من طرف فئة من الشعب الأرجنتيني لعجزه عن مُساعدة مُنتخبه على الفوز لا في نهائي كأس العالم ولا في نهائي كوبا أمريكا الأخير، حيث طالبه البعض بالاعتزال من اللعب الدولي، وهو أمر يرفضه اللاعب بشكل قاطع.

ففي حديث لوسائل الإعلام، قال ليو «دائمًا ما قلتها ولن أغير موقفي: سأواصل اللعب مع المُنتخب الوطني مهما حصل. أنا هادئ البال، وأعتقد أن أداءنا لم يكن سيئًا بالدرجة التي يُصوّرها البعض، فقد بلغنا نهائي كأس العالم ونهائي كوبا أمريكا…صحيح أننا لم نفز بالألقاب، لكننا وصلنا للنهائي. لم نكن كارثيين في أي من البطولتين، ونحن مرتاحون ونريد مواصلة التطور للفوز بلقب ما مع المنتخب. نستحق الألقاب بعد كل الجهد الذي بذلناه»

ثم أضاف في سياق متصل «سنخوض كوبا أمريكا هذا الصيف بنفس الرغبة التي كانت تحذونا دائمًا، ونريد تحقيق أهدافنا. أمامنا فرصة جيدة جدًا هذا الصيف بعد كلما حصل لنا في الصيف الماضي. لقد بدأنا تحضير أنفسنا لذلك»

أما عن أهدافه مع برشلونة «نريد أن نحقق كل الألقاب الممكنة مرة أخرى. هدفنا هو الفوز بدوري الأبطال لمرتين متتاليتين، وهو أمر لم يحققه أي نادٍ في السابق. نعلم أن الأمر صعب للغاية، لكننا أقوياء ذهنيًا، ونملك مجموعة لا تصدق. العلاقة مميزة بين الجميع سواءً داخل أو خارج الملعب»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *