2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع نضال حمزة (29 عامًا) من طمرة في حادث طرق

الشاب نضال حمزة، البالغ من العمر نحو 29 عاما من مدينة طمرة يلقى مصرعه، اثر تعرضه الى حادث طرق مروع وقع صباح اليوم الجمعة قرب مفرق “المفراتس” في حيفا إثر إصطدام بين سيارتين. وأصيب شاب آخر بجروح خطيرة.

1

لقي الشاب نضال حمزة، البالغ من العمر نحو 29 عاما من مدينة طمرة مصرعه، اثر تعرضه الى حادث طرق مروع وقع صباح اليوم الجمعة قرب مفرق “المفراتس” في حيفا إثر إصطدام بين سيارتين.  وأصيب شاب آخر بجروح خطيرة.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة، أنه “وقع صباح اليوم حادث طرق على شارع رقم 78 قرب محطة الوقود المجاورة لمفرق “ليف همفراتس” من اتجاه مفترق “ياجور للمفراتس” إثر اصطدام سيارتين الأمر الذي أسفر عن مصرع الشاب نضال حمزة (29 عامًا) من طمرة وإصابة شاب يهودي (24 عامًا) من كرميئيل بجراح بين متوسطة وبالغة أحيل على أثرها من قبل طواقم الاسعافات الاوليه للعلاج في المستشفى- للفقيد الرحمة”.

وأضافت السمري: “هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت الى المكان بأعمال التشخيص مع التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات جنبا الى جنب تنظيم حركة السير والمرور هناك مع توجية عموم السائقين لسلك طرقات بديله حتى الانتهاء من معالجة كافة الضروريات ذات الصلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *