أخبار رياضية

مانشستر يونايتد قد يقيل فان جال في حالة واحدة

مازالت أنباء إقالة لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد تتردد بكثرة في مختلف تقارير الصحف الإنجليزية وفي ظل النتائج المهتزة فالأمر يقترب أكثر.

1

ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر ثماني مباريات سوى مرة واحدة فقط، ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن أرسنال المتصدر.

ولكن على الرغم من ذلك فإن إد وودوارد المدير التنفيذي لليونايتد مازال يؤمن بقدرة فان جال على إحداث الفارق كما أشارت صحيفة “التايمز” الإنجليزية.

وأوضح التقرير بأن وودوارد أقنع فان جال بالبقاء في منصبه رغم الهزيمة أمام نورويتش سيتي وستوك سيتي، وأنه حال الهزيمة أمام ليفربول يوم الأحد المقبل فإن ذلك يعد اختبارا مباشرا للمدير التنفيذي للشياطين الحمر.

الاختبار يكمن في هل سوف يكون وودوارد مقتنعا ببقاء فان جال أم أنه قد يقرر إقالته مثلما حدث مع ديفيد مويس قبل عامين، ولكن ذلك لن يكون بسبب الهزيمة أمام ليفربول.

بل سيفكر وودوارد في ذلك الأمر لأن الهزيمة تعني ابتعاد يونايتد أكثر عن المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرفض مسؤولو وملاك يونايتد فكرة الغياب عن دوري الأبطال مرتين في آخر ثلاثة أعوام، لذا فإن استمرار النتائج السيئة وابتعاد المنافسة على احتلال مركز مؤهل للمسابقة القارية قد يعصف بفان جال من منصبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *