أخبار رياضية

فينجر: مواجهة ستوك مماثلة لقمة ليفربول

حذر المدير الفني لآرسنال “آرسن فينجر” من عواقب التراخي أمام ستوك سيتي في مباراة اليوم، التي ستُقام على ملعب “بريطانيا” ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشددًا على ضرورة اللعب بنفس الرغبة والحماس التي كان عليها الفريق أمام ليفربول في سهرة الأربعاء التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

1

وقال كشاف النجوم في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء الغد “مواجهة ستوك؟ إنها مماثلة لمباراة ليفربول، من جانبنا سنحاول اللعب بحدة مرة أخرى بعد أربع أيام، والشيء المهم أن يكون لدينا نفس الرغبة والتركيز أيضًا”.

“انظروا ماذا يحدث في الدوري الإنجليزي كل أسبوع، دائمًا المفاجآت هي العنوان الأبرز لهذا الدوري، وهذا يُجبرك على الحفاظ على تركيزك في كل مباراة، وأيضًا اللعب بعزيمة وإصرار يُساهم في تحقيق الانتصارات في الدوري”.

وكان لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب الإمارات في سبتمبر الماضي قد انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، أحرزهما والكوت وجيرو، وغدًا، سيخوض رجال فينجر المباراة وهم صدارة البريميرليج برصيد 43 نقطة بالتساوي مع الحصان الأسود ليستر سيتي في عدد النقاط، في حين يحتل البوترز المركز السابع بـ32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *