الأخبار العاجلةفلسطين 67

السلطة تتسلم جثمان منفذ عملية بيت إيل

مصادرة فلسطينية تفيد باستشهاد الرقيب اول في الشرطة الفلسطينية، برصاص الاحتلال، اثر تنفيذه عملية إطلاق رصاص قرب حاجز بيت إيل، ما أسفر عن إصابة 3 شبّان في العشرينات من العمر، وصفت جراح إثنين منهم بالخطيرة، والآخر بالطفيفة.

2

افادت مصادر فلسطينية، ان سلطات الاحتلال الاسرائيلي، سلمت اليوم الأحد، جثمان الشهيد أمجد جاسر سكر منفذ عملية إطلاق قرب حاجز بيت إيل شمال رام الله.

وتسلم ضباط الارتباط في الشؤون المدنية الفلسطينية جثمان الشهيد من الجانب الاسرائيلي عند حاجز المحكمة قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام الله ومن ثم نقل إلى مستشفى رام الله الحكومي.

 والشهيد أمجد البالغ من العمر ( 34 عاما) هو رقيب أول في الشرطة ويعمل مرافقا لرئيس نيابة رام الله النائب أحمد حنون، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال أصغرهم 6 شهور.

 يشار إلى أن الشهيد أمجد سكر نفذ عملية إطلاق نار صباح اليوم الأحد، على حاجز بيت إيل شمال رام الله اسفرت عن إصابة 3 جنود إسرائيليين جروح اثنين منهم خطيرة.

هذا وذكرت مصادر فلسطينية إن “منفذ العملية  أمجد ياسر عوض سكر،  نشر على حسابه على الفيسبوك، قبل العملية: “اللهم امتني على شهادة ان لا اله إلا الله وان سيدنا محمد رسول الله. صباحكم نصر بإذن الله اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد عبده ورسوله”. وأيضا: “كل يوم نسمع عن خبر وفاة.. سامحوني… ربّما أنا القادم”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *