الأخبار العاجلةفلسطين 67

خيمة عزاء لنشأت ملحم شمال القدس

“شباب ائتلاف الانتفاضة في بلدة الرام، يقيمون خيمة عزاء لنشأت ملحم،

1

افادت مصادر فلسطينية ان : “شباب ائتلاف الانتفاضة في بلدة الرام، اقاموا امس السبت، خيمة عزاء للشهيد نشأت ملحم.

 واضافت المصادر :وتوافد المعزون الى خيمة العزاء فور نصبها عصر اليوم، ورفعت عليها الأعلام الفلسطينية، ونصبت يافطة ضخمة بقربها كتب عليها: “بمزيد من الحزن والأسى ينعي شباب ائتلاف الانتفاضة شهيدها نشأت ملحم، نحتسبه عند الله شهيد فلسطين”.

وعلق الإئتلاف في خيمة العزاء شعارات كتب عليها: “الشهيد البطل، نشأت ملحم هو الشهيد 150- غصبن عنكم، والشهيد نشأت ملحم..قاهر الشاباك”.

 وأوضح عضو الائتلاف الشاب أشرف مطور، أن مجموعة من الشبان أقاموا خيمة العزاء للشهيد ملحم، معتبرا “أنه وحّد الشعب في الداخل الفلسطيني والضفة والقدس وقطاع غزة، مؤكدا بعمليته وتضحيته وثباته على الثوابت الفلسطينية، أن الشعب واحد مهما حاول الاحتلال أن يشتته ويفرقه”.

وأضاف مطور أن الشهيد ملحم كغيره من الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا في سبيل القدس والأقصى والأرض، واصفاً عمليته بالبطولية لأنها نفذت في تل ابيب، وأنه “حوّل المدينة الى “مدينة اشباح” لمدة اسبوع خلال عملية البحث عن الشهيد ملحم”.

 وقال:” ان خيمة العزاء ترسل رسالة واضحة بأن الشهيد نشأت هو الشهيد 150 –منذ بدء الهبة الجماهيرية، ونفذ عمليته للأقصى والقدس، ولا يحق لأي جهة تصنيف الشهداء” مؤكدا أن الخيمة لا تمثل أي اطار أو فصيل سياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *