أخبار محليةالأخبار العاجلة

جمهور بيتار يروشلايم شتم النبي محمد ورد ابناء سخنين لبيك يا أقصى

تلفزيون اسرائيل يبث تقريراً عن الاستفزازات والشتائم التي تخللتها مباراة الدوري الاسرائيلي لكرة القدس، حين حضر ابناء سخنين، لمنافسة فريق “بيتار يروشلايم” .

1

بث تلفزيون اسرائيل تقريراً عن الاستفزازات والشتائم التي تخللتها مباراة الدوري الاسرائيلي لكرة القدس، حين حضر ابناء سخنين، لمنافسة فريق “بيتار يروشلايم” . وحتى قبل بداية المباراة انتشر متطرفون وشتموا العرب وشتموا مدير فريق سخنين محمد ابو يونس بكلمات نابية يرفض هو تكرارها من شدة الخجل.

وقد تعمّد خمسة آلاف من جمهور “بيتار يروشلايم” بنشيد “تكفا” (النشيد الصهيوني الرسمي لاسرائيل)، وهنا رد خمسة من ابناء سخنين برفع علم فلسطين والهتاف بالروح بالدم نفديك يا أقصى، وحمي الوطيس وأصيب فلسطينيان بجروح جراء الاعتداء عليهما امام الاستاد في القدس وقامت الشرطة باعتقال مؤقت لأربعة من المعتدين واكتفت بإبعادهم عن المباراة.

 مدير فريق ابناء سخنين اشتكى من شدة الاعتداء واستهجن أن جمهور “بيتار يروشلايم” يشترط على العرب ان يغني نشيد “تكفا” كعربون للولاء لاسرائيل، ويقول ان هذه مباراة رياضة وكرة قدم وقد لعب ابناء سخنين أمام 12 فريق كرة قدم اسرائيلي وهذا لا يحدث إلا مع “بيتار يروشلايم”.

 ومن خلال الفيديوهات التي بثها تلفزيون اسرائيل يتضح ان المتطرفين اليهود شتموا النبي محمد ووصفوا النبي انه منحرف جنسيا وردد كل جمهور الاستاد “محمد مات محمد مات”. كما هتفوا ضد الطيبي وشتموا العرب والدين الاسلامي.

مع الاشارة ان نادي بيتار “يروشلايم” هدد اتحاد كرة القدم الاسرائيلي بمقاطعة الدوري اذا قام الاتحاد بمعاقبتهم على ما فعلوه ضد فريق سخنين العربي.

المصدر: وكالة معا الفلسطينية

2

3

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *