أخبار رياضية

بطولة ايطاليا: تعثر جديد لانتر ميلان

تعثر انتر ميلان مجددا عندما تعادل مع مضيفه اتلانتا 1-1 السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

مهاجم انتر ميلان رودريغو بالاسيو (يسار) يراوغ لاعب وسط اتلانتا مارتن دي رون في 16 كانون الثاني/يناير 201
مهاجم انتر ميلان رودريغو بالاسيو (يسار) يراوغ لاعب وسط اتلانتا مارتن دي رون في 16 كانون الثاني/يناير 201

على ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا، تقدم صاحب الارض بالنيران الصديقة عندما سجل المدافع الكولومبي خيسون موريو خطأ في مرمى فريقه (17)، وعادل انتر ميلان بالنيران الصديقة ايضا بعدما حول المدافع البرازيلي رافائيل تولوي الكرة الى شباك فريقه (25).

وفي الشوط الثاني، كان اتلانتا الاخطر والاكثر تهديدا، لكن محاولات الفريقين الهادفة الى تبديل النتيجة باءت بالفشل.

وكان انتر ميلان تخلى عن الصدارة في المرحلة السابقة بخسارة امام ساسوولو صائد الكبار ومفاجأة الموسم الذي يحل ضيفا على نابولي المتصدر حاليا في وقت لاحق اليوم.

وصار رصيد انتر ميلان 40 نقطة وارتقى الى المركز الثاني موقتا بفارق نقطة واحدة امام يوفنتوس بطل المواسم الاربعة الاخيرة الذي يلعب غدا في ضيافة اودينيزي.

في المقابل، رفع اتلانتا رصيده الى 25 نقطة وبقي في المركز الحادي عشر.

وعلى الملعب الاولمبي الكبير، تغلب تورينو على ضيفه غروزينوني الصاعد حديثا والمهدد بالعودة الى الدرجة الثانية 4-2، فتساوى في كل شيء نقاطا واهدافا مع اتالانتا.

وافتتح تشيرو ايموبيلي القادم من اشبيلية الاسباني على سبيل الاعارة التسجيل لتورينو في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء تسبب بها دافيدي برتونتشيني لارتكابه خطأ ضد البولندي كميل غليك.

وادرك الوافد الجديد التعادل بعدما تابع باولو سانمكاركو برأسه كرة عرضية وصلته من البوسني دانيال بافلوفيتش (33).

ولم تدم فرحة الضيوف بالتعادل طويلا حيث اعاد اندريا بيلوتي التقدم لتورينو بمجهود فردي (37)، ثم عززه بالهدف الثالث بعد ركنية نفذها الصربي نيكولا مكسيموفيتش (41).

وفي الشوط الثاني، اهدى البرازيلي دانيلو افيلار هدفا مجانيا لفروزينوني بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (74) بعد 8 دقائق من نزوله بدلا من الارجنتيني كريستيان مولينارو.

واعاد ماركو بيناسي الثقة الى افيلار وزملائه بتسجيله الهدف الرابع لتورينو اثر كرة موزونة من اندريا بيلوتي دفعها بيمناه في الشباك من مسافة قريبة (82).

وتختتم المرحلة الاحد فيلتقي جنوى مع باليرمو، وبولونيا مع لاتسيو، وكييفو فيرونا مع امبولي، وروما مع هيلاس فيرونا، وكاربي مع سمبدوريا، وميلان مع فيورنتينا.

– ترتيب فرق الصدارة:

1- نابولي 41 نقطة من 19 مباراة

2- انتر ميلان 40 من 20

3- يوفنتوس 39 من 19

4- فيورنتينا 38 من 19

5- روما 34 من 19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *