أخبار رياضية

البرسا يفتقد لهدافه الأول في قمة سان ماميس!

لن يتمكن برشلونة من الاعتماد على هدافه الأول هذا الموسم «لويس سواريز» في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بيلباو في سان ماميس وذلك بعد أن قرر النادي الكتلوني عدم اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي من أجل استئناف عقوبة الإيقاف التي أوقعها الاتحاد الإسباني في حق المُهاجم الأوروجوياني بسبب تصرفاته في مُباراة ذهاب ثمن نهائي الكأس أمام إسبانيول.

1

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر إيقاف سواريز لمُباراتين اثنتين بعد أن استفز لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي لغرفة الملابس، حيث وصف لاعبي الفريق الخصم بالمُثيرين للشفقة وتحداهم من أجل الدخول في شجار معه، وهو ما كتبه حكم المُباراة حينها في تقريره.

برشلونة تقدم بطعن في العقوبة لدى الاتحاد الإسباني من أجل إلغاء العقوبة أو تخفيفها على الأقل، لكن قاضي لجنة الانضباط رفض قبول الطعن ليغيب اللاعب عن مُباراة الإياب أمام إسبانيول، ويُلمح البرسا لإمكانية اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي من أجل استئناف العقوبة مُجددًا وتمكين اللاعب من خوض ذهاب ربع النهائي أمام الأتلتيك.

لكن ذلك لم يحصل في نهاية الأمر، حيث كان متوقعًا أن يتقدم النادي باستئناف نهار اليوم من أجل المُطالبة بإيقاف العقوبة مؤقتًا وتمكين اللاعب من خوض مباراة الذهاب أمام أتلتيك بلباو ريتما يتم الحسم في الاستئناف، وهو شيء لم يحصل ليتأكد غياب سواريز عن مُباراة الأربعاء المُقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *