أخبار رياضية

إنريكي: إدارة برشلونة تعرف أهدافي، وهيا لنثأر من بيلباو

وضع المدير الفني لبرشلونة «لويس إنريكي» حدًا لتكهنات الصحف الإسبانية عن التعاقدات التي طالب بها في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرًا إلى أن الإدارة تعرف جيدًا ما يريده.

2

واعترف إنريكي في وقت سابق هذا الشهر بأنه حريص على إضافة مهاجم جديد لصفوف فريقه قبل انتهاء يناير، على الرغم من اعتماده الكلي على ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، لكنه لا يزال يفتقد رحيل بيدرو رودريجيز إلى تشيلسي.

نوليتو ودينيس سواريز هما أكثر اللاعبين الذين ارتبطوا بالعودة إلى برشلونة بسبب تألقهم الملموس خلال النصف الأول من هذا الموسم مع سلتا فيجو وفياريال – على الترتيب -.

وقال إنريكي لوسائل الإعلام اليوم السبت «النادي يعرف بالفعل ما أحتاجه، هناك ثمن يجب أن تدفعه للحصول على اللاعبين الجدد، يجب أن تكون الظروف معقولة، لكن سوف أواصل القيام بعملي، هناك دائمًا احتمالات عن رحيل أو مجيء اللاعبين عند فتح سوق الانتقالات».

وتابع «ليس الأمر أنني أريد لاعب وسيتم إحضاره فورًا، نحن نبحث عن مصلحة الفريق وأيضًا اللاعب يجب عليه أن يظهر رغبته بالتعاقد معنا، هناك احتمالية انضمام ورحيل لاعبين في الصيف، وشخصيًا لا أود رحيل أي لاعب من لاعبي فريقي لكن كله يعتمد على المفاوضات في نهاية المطاف».

ويواجه برشلونة وصيف كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي «أثلتيك بيلباو» يوم غد الأحد في قمة مباريات هذا الأسبوع بالدوري الإسباني قبل السفر إلى ملعب سان ماميس الأسبوع المقبل لمواجهة نفس الفريق في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

وعن تلك المباراة قال إنريكي «نحن معتادون على اللعب ضد بيلباو، فعلنا ذلك في العديد من المرات ونحن نعرف أسلوبهم، وهم كذلك يعرفون كيف نلعب، لهذا ستكون مباراة صعبة، نحن سوف نركز على الاحتفاظ بصدارتنا للدوري الإسباني، من المهم بالنسبة لنا البقاء على أعلى جدول الرتيب، اللاعبون يعرفون أن هذا النوع من المباريات يتطلب منهم بذل مجهودًا مضاعفًا».

وواصل «أثلتيك بيلباو هو الفريق الذي حرمنا من حصد السداسية، سنبحث عن رد الاعتبار أمامهم والثأر منهم، آرنستو فالفيردي مدرب عظيم ولديه فكر مشابه جدًا لفكرنا، عندما تلعب ضد فريق يلعب كرة القدم فالمباراة لا تكون بالسهلة أبدًا، انهم فريق جيد جدًا ويعرفون ما يجب القيام به في كل لحظة من المباراة».

واعترف في نهاية حديثه «بيلباو يعرفون كيف يقومون بإيقافنا، يعرفون أسلوبنا على أرض الملعب، لكن عندما نكون في قمة مستوانا نتغلب عليهم. أنا معجب بهم منذ سنوات، فلسفة بيلباو بعدم شراء لاعبين غير باسكيين وما زالوا في المنافسة يدهشني، المحافظة على الفلسفة والتقاليد شيء يعجبني ويدفعني لاحترامهم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *