أخبار رياضية

معاناة مانشستر سيتي مستمرة أمام كبار إنجلترا

معاناة مانشستر سيتي مستمرة أمام الأوائل، فلم يفز حتى اللحظة على فريق يحتل مركز متقدم في الترتيب.

1

خرج مانشستر سيتي بنقطة التعادل من ملعب وست هام يونايتد بصعوبة بعد تأخره مرتين في النتيجة قبل أن ينقذه سيرخيو أجويرو صاحب هدفي الفريق.

وتعتبر مباراة وست هام هي السابعة لسيتي هذا الموسم أمام الستة أندية الأخرى التي تنافس على الجزء العلوي من الدوري الإنجليزي الممتاز التي لا يحقق فيها الفريق أي فوز.

ففي المباريات السبع أمام وست هام ذهابا وإيابا وليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد وليستر سيتي وتوتنهام لم يحقق مانشستر سيتي هذا الموسم أي فوز عليهم ولم يخرج سوى بـ3 نقاط من ثلاث تعادلات مقابل 4 هزائم.

وتعرضت شباك سيتي خلالهم لـ12 هدفا منها رباعيتين من توتنهام وليفربول بينما لم يسجل مهاجمي الفريق سوى 5 أهداف فقط.

وتعتبر تلك النتائج كارثية على الفريق الذي يحتل حاليا المركز الثاني والذي ينتظر 5 مباريات أخرى أمام الفرق المنافسة له مباشرة سواء على اللقب أو على مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية.

وسيكون أمام سيتي فرصة لتعويض تلك النتائج السيئة وذلك في مبارياته الخمسة المتبقية أمام السبعة الكبار في انجلترا حيث يتبقى للفريق تعويض خسارته أمام توتنهام ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال بجانب مباراة أمام ليستر سيتي والذي تعادل معه الفريق بدون أهداف في مباراة الذهاب.

وكان سيتي الموسم الماضي قد حقق الفوز في 6 مباريات من المباريات الـ12 أمام الفرق الستة الأخرى المنافسة له وتعادل في ثلاث مباريات بجانب الخسارة في ثلاث مباريات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.