2أخبار الطيبةابداعات شبابية

ابداعات شبابية – هاني خالد مصاروة موهبة صغيرة الانامل كبيرة الابداع تحلم بالعالمية!

الطالب الطيباوي هاني خالد مصاروة، مَنَ الله عز وجل عليه بموهبة فن الرسم،  يسانده في ذلك دعم عائلته التي آمنت بموهبته وقدراته…دعونا في هذا اللقاء نتعرف على هاني عن قرب…

للرسم أشكال واختصاصات وإبداعات متعددة ومتميّزة، الرسم موهبة تحتاج الى الاحتراف كي يتمّ اتقانها، وفي بلادنا لا يزال مجال الرسم محدودًا،  إلا أننا نرى مواهبا، تسطع لامعة وتفرض نفسها باصرار وسط انعدام الداعمين وقلّة الميزانيّات المخصّصة لهذا المجال. ورغم هذا نجح ابن مدينة الطيبة هاني خالد مصاروة، ابن العشرة اعوام، الطالب في مدرسة “ابن سينا أ” الابتدائية، بوضع بصمته في عالم الرسم، ليبدع في رسم لوحات لاشهر الرسامين العالميين مفان كوخ، بيكاسو، ناهيك عن ابداعه في رسم الطبيعة.

يقول هاني:” بدأت بممارسة الرسم بشكل عام منذ أن كنت في صف البستان، ولاحظ المقربون مني ان لدي موهبة الرسم وان علي تطويرها”.

كما وارجع هاني اتقانه موهبة الرسم الى اهله ومعلميه الذين شجعوه على تطوير موهبته.

وتابع قائلا:” احب رسم رسومات المشاهير، اكثر رسمة احببتها رسمتها للرسام فان كوخ “ليلة النجوم”، استخدم لوحات القماش “كانفس”، والالوان الزيتية”.

نترككم مع هذا الحوار  المشوق مع هاني خالد مصاروة …

كل شاب/ة في مدينة الطيبة مدعو للتحدث عن موهبته

برنامج “ابداعات شبابية” من تقديم الانسة جهاد ناشف، وباشراف واخراج مراسل موقع “الطيبة نت” الصحفي ضياء حاج يحيى.

ومن الجدير ذكره ان كل شاب/ة في مدينة الطيبة مدعو للتحدث عن موهبته، كذلك كل شباب/ة يمكنه المشاركة بتقديم اي حلقة، ويحاور اي شاب يدعوه للتحدث عن موهبته.

روابط ذات صلة:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى