أخبار رياضية

ميلان يسقط في فخ التعادل أمام فيرونا

فشل نادي آي سي ميلان الإيطالي في الحفاظ على تقدمه في مباراته أمام نادي هيلاس فيرونا التي أقيمت اليوم السبت على ملعب سان سبرو ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما.

1751322-37024615-640-360

و لم يتمكن الفريق اللومباردي من تأمين الفوز للحصول على ثلاث نقاط تؤمن انتقاله إلى مصاف الكبار في السيري آي هذا الموسم ، حيث كان سينتقل للمنافسة على المراكز المتقدمة من المسابقة.

و كانت قد بدأت المباراة بمحاولات عديدة من آي سي ميلان لافتتاح التسجيل عن طريق مهاجميه كارلوس باكا و لويز أدريانو ، إضافة إلى جناحيه المتميزين مباي نيانغ و غياكومو بونافينتورا ، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في الشوط الثاني ، تقدم الروسونيري أكثر فأكثر من أجل زيارة شباك حارس الفريق الضيف ، حتى تمكن من ذلك بالفعل المهاجم الكولومبي المتميز كارلوس باكا و الذي سجل هدف التقدم لميلان في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

لكن هيلاس فيرونا لم يرضَ بهذا الشيء ليضغط بجميع خطوطه من أجل محاولة تعديل النتيجة ، و هو الشيء الذي سنح له بالفعل عندما تحصل على ركلة جزاء تلقى على إثرها اللاعب نايغل دي يونغ لاعب وسط ميلان للطرد في الدقيقة 56.

و انبرى المهاجم الإيطالي المخضرم لوكا توني إلى ركلة الجزاء لينجح في ترجمتها إلى هدف التعادل في مرمى جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الشاب ليستمر الحال على ما هو عليه حتى نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

يذكر أن هذ التعادل رفع رصيد آي سي ميلان إلى النقطة 25 في المركز السابع ، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى النقطة 7 في المركز العشرين و الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *