أخبار رياضية

ميسي ورنالدو والعشرة الأعلى أجوراً في العالم؟

لم يتوقف الصراع الشرس بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبين البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فقط عن نيل جائزة الكرة الذهبية للأفضل في العالم 2015 بل هناك صراع خاص لنيل لقب اللاعب الأعلى في العالم من حيث الرواتب.heres-how-soccer-superstars-ronaldo-and-messi-match-up

وكشفت التقارير عن رواتب اللاعبين الأعلى في العالم حيث تقاسم الصدارة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي براتب وصل الى 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وجاء في المركز الثالث السلطان زلاتان ابراهيموفيتش نجم الكرة السويدية براتب يصل الى 16.5 مليون يورو مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بينما في المرتبة الرابعة تواجد البرازيلي نيمار نجم البلاوغرانا براتب 14 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويتوقع ان يتخطى نيمار اللاعب السويدي في خلال الشهور المقبلة حيث ينتظر ان يوقع على عقد جديد مع فريق ملعب كامب نو حتى يونيه 2021 مع زيادة كبيرة متوقعة في الراتب لن تقل عن 17 مليون يورو في الموسم الواحد.

وحل خامسا الدولي الألماني ماكينة الأهداف توماس مولر براتب 13.5 مليون يورو ثم سادسا الايفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي براتب 13مليون يورو بالتساوي مع البلجيكي الدولي ايدين هازارد من تشيلسي .

وتساوي مع يايا توريه وهازارد الوافد الجديد لمانشستر سيتي اللاعب البلجيكي الدولي كيفين دي بروين نجم الكرة البلجيكية براتب 13 مليون يورو ثم الويلزي غاريث بيل في المركز التاسع براتب يصل الى 12 مليون يورو بالتساوي مع البرازيلي تياغو سيلفا قلب دفاع النادي الباريسي ولاعب ميلان السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *