الأخبار العاجلةفلسطين 67

محدث – عراك بالايادي بين عائلة المستوطن الذي اطلق النار عليه بجانب “اڤني حيفتس” وعرب في مشفى “مئير” والاحتلال يقتحم طولكرم

أنباء مؤكدة تفيد بان عراك بالايادي بين عائلة المستوطن اليهودي الذي اطلق النار عليه بجانب “اڤني حيفتس” ومجموعة من العرب في مشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، فيما تقتحم قوات الاحتلال الاسرائيلي تقتحم عدة مناطق في مدينة طولكرم وضواحيها الليلة بالإضافة لإغلاقها عزبة شوفة، وذلك بعد إصابة مستوطنين اثنين، برصاص مسلحين .

tnIMG-20151209-WA0105

افادت مصادر صحفية، الليلة، ان هنالك أنباء مؤكدة عن عراك بالايادي بين عائلة المستوطن اليهودي الذي اطلق النار عليه بجانب “اڤني حيفتس” ومجموعة من العرب في مشفى “مئير” في مدينة كفار سابا.

هذا تدخلت وقوات من الشرطة وقوات الامن، في فض العراك حيث وحتى هذه اللحظة يقوم يهودي متدين برفع السلاح محاولا حاول التعدي على شخص عربي وهذا ما ادى الى بداية المشكلة.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الاربعاء، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق في مدينة طولكرم وضواحيها الليلة بالإضافة لإغلاقها عزبة شوفة، وذلك بعد إصابة مستوطنين اثنين، برصاص مسلحين .

وأفادت مصادر أمنية في طولكرم بأن اقتحام الاحتلال للمدينة، تزامن معه احتراق سيارة مدنية بالقرب من مقبرة ضاحية ذنابة، حيث تواجدت قوات الاحتلال في مكان احتراق السيارة. وفقا لما جاء على لسان وكالة معا الفلسطينية.

وذكرت مصادر اسرائيلية بان مستوطنين اصيبا بجروح وصفت احداها بالخطيرة اثر عملية اطلاق نار استهدفت سيارتهما جنوب شرق طولكرم الليلة.

 وقالت مصادر عبرية ان مسلحين اطلقوا النار من سيارة مسرعة قرب مستوطنة افني حيفتص ما ادى الى اصابة مستوطنين.

 واغلقت قوات الاحتلال بوابة قرية شوفة وان هناك تجمعا للمستوطنين في المكان. فيما اقتحمت قوة اسرائيلية ضواحي مدينة طولكرم.

tnIMG-20151209-WA0109

tnIMG-20151209-WA0110

tnIMG-20151209-WA0111

‫4 تعليقات

  1. كلها عمليات تخريبيه لا تفيد بل تضر بالمسلمين في هذه البلاد ضفه وعرب 48 على حد سواء.
    وكما قالها الشيخ الالباني فلا اسلام نصروا ولا عدو كسروا.

  2. يعني سكرت الضفه!!
    طيب اشو استفادوا !!
    ماشي الحال بنشتري خضار وواكه من الطيبه بدون ما نفاصل ونعرف الاسعار(اكيد اغلى نتانيا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *