أخبار رياضية

كوستا الى اتليتيكو.. عودة الإبن الضال!

مسألة وقت ليس إلا قبل أن يستغني مورينيو عن خدمات هدافه واتليتيكو بالمرصاد.

1199068-25053133-640-360

علاقة غريبة تلك التي تجمع بين اتليتيكو مدريد وتشيلسي، فالتعاقدات المتبادلة بين الفريقين بلغت ذروتها في الموسمين المنصرمين، بدءاً بفيراندو توريس مروراً بفيليبيه لويس وتيبو كورتوا وصولاً الى دييغو كوستا، دون إغفال الأقاويل الكثيرة التي تتحدث عن خلافة دييغو سيميوني لجوزيه مورينيو في حال تمت إقالته نهاية هذا الموسم في حال استمرار النتائج الكارثية للبلوز.

وها هي قصّة الحب بين الناديين تعود الى الواجهة من جديد عبر تقارير اسبانية تُشير الى أن المهاجم دييغو كوستا قد يكون في طريقه الى العودة الى فيسينتي كالديرون بعد الموسم السيء الذي يُقدّمه مع تشيلسي إضافة الى النيران الخامدة تجت رماد علاقته مع مورينيو التي تفجّرت في تصرفاتت الأخير بعد التعادل الذي فرض نفيه على لقاء تشيلسي وتوتنهام.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” ان اتليتيكو مدريد يسعى لاستغلال الوضع السيء بين مورينيو وكوستا للانقضاض على اللاعب ودفع الملايين الـ28 قيمة كسر عقدة لإعادته الى “منزله” كما فعلوا سابقاً مع فيليبيه لويس الذي عاد ليجد نفيه مع المدرب سيميوني بعد الانتقال الفاشل الذي قام به الى صفوف تشيلسي.

ويتبقّى لكوستا 3 مواسم قبل أن تنتهي فترة عقده مع البلوز وهكذا عودة ليست مُستبعدة إذ لا يتعدّى عمر اللاعب الـ27 عاماً أي انه في قمّة عطاءه وجل ما يريده هو إعادة شحن طاقته وتوظيفها الأمر الذي يُتقنه جيداً التشولو.

والجدير ذكره ان العديد من التقارير باتت تضع كوستا خارج ستانفوورد بريدج رابطة الأمر بكونه مجرّد مسألة وقت وذلك بسب إهتماما البلوز بالتعاقد مع نجم بايرن موينخ توماس مولر المتألق في صفوف النادي البافاري، وهي الصفقة التي من شأنها أن تُعيد ثقل أسلحة تشيلسي للمنافسة في موسمه الكارثي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *