أخبار رياضية

فينغر يصف شائعات تدريب مورينيو ليونايتد بالمهينة

وصف المدرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي الشائعات التي تتواتر في الوقت الراهن عن اقتراب جوزيه مورينيو من خلافة الهولندي لويس فان غال في منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد بـ “المهينة”.

290573-Arsen-Wanger

وأعرب فينغر في الوقت نفسه عن أسفه لرحيل المدرب البرتغالي عن تشيلسي الأسبوع الماضي.

ورحل مورينيو عن بطل الدوري الإنكليزي يوم الخميس الماضي على خلفية الانطلاقة الكارثية للفريق اللندني في نسخة الموسم الحالي من المسابقة.

ورغم ذلك، تزايدت الضغوط على فان غال الذي لم يفز فريقه في المباريات الست الأخيرة له في جميع المنافسات، منذ بدأ الحديث عن إمكانية تولي مورينيو منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وفي معرض رده على سؤال عن رأيه في رحيل منافسه جوزيه مورينينو، أجاب فينغر قائلاً: “أعتقد أن الكثيرين تحدثوا عن هذا الأمر ولا حاجة لأن أقوم بإضافة المزيد.. لا أرغب في أن يفقد أي شخص عمله”.

وأضاف: “أنتم تعرفون ما أشعر به حيال هذه المواجهة ولكن دائماً ما يكون الأمر محزناً عندما يفقد أحدهم عمله.. لا أرغب في الخوض في عالم التكهنات.. أنا أحترم لويس فان غال كثيراً وما يحدث في هذا الصدد أمر مهين”.

واختتم المدرب الفرنسي قائلاً: “هذا الرجل يعمل في مجال كرة القدم منذ 30 عاماً ويقوم بعمل رائع.. إن كل ما يثار حول هذا الموضوع يتسم بقلة الاحترام.. بالطبع هو يحتاج المزيد من الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *