أخبار محليةالأخبار العاجلةتسويق

زبائن Orange يتمتعون بسرعة التصفح الأعلى في البلاد، وأيضا بتحلاية في شبكة مكدونالدز

أكّد بحث قامت به شركة i-Geo،  من مجموعة جيئوكارتجرافيا، بأن سرعة التصفح على شبكة أورانج هي الأعلى في البلاد.

2

وأجرت الشركة البحث ما بين 2.12.15-26.11.15، تم خلاله المقارنة بين سرعة تصفح الشبكات الخليوية التابعة لشركات سلكوم، بيليفون وأورانج بواسطة تطبيق SpeedTest.

 من الجدير بالذكر بأن شركة أورانج تملك شبكة الجيل الرابع الأسرع والأكثر تطوراً في البلاد، مع انتشار قطري واسع يشمل أكثر من 1400 موقع. بالتالي، فإنّ زبائن الشركة يحظون بمتعة تصفح متواصلة وبجودة أعلى من زبائن باقي الشركات. شركة Orange، والتي تعتبر دائما السباقة في كل ما يخص تكنولوجيا الاتصالات، كانت الشركة الأولى التي أطلقت شبكة الجيل الرابع، وهي مستمرّة في ريادة سوق الاتصالات في البلاد من حيث الحداثة والتكنولوجيا المتقدّمة، وتمكن زبائنها من التمتع بشبكة الجيل الرابع التي تتيح لهم استغلال كامل مزايا الشبكة والاستفادة من سرعة تصفح غير مسبوقة.

زبائن الشركة مدعوون للمشاركة في امتحان فحص سرعة التصفح على شبكة Orange 4G بواسطة السمارتفون عن طريق الدخول لتطبيق My Orange أو الدخول لموقع الشركة الملاءم للموبايل. كل زبون يقوم بالاشتراك في الفحص يمكنه التمتع بتحلاية مميزة وفقا لاختياره في أحد فروع شبكة مكدونالدز. بالإضافة الى ذلك، تم بناء جهاز خاص يشمل نفق رياح ودراجه هوائية، في العديد من نقاط البيع التابعة للشركة مثل سينما سيتي ، جراند  كنيون (بئر السبع)، جراند كنيون (حيفا)، كنيون مالحه (القدس) وديزنغوف سنتر (تل أبيب)، حيث يتيح الجهاز للزوار المشاركة الفعليّة في اختبار السرعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *