أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

دعوة لحضور تكريم شخصية العام 2015 الشاعر الوطني احمد فوزي ابو بكر

مؤسسة تكريم شخصية العام في الداخل الفلسطيني والوطن العربي، تعلن عن اختيار الشاعر الوطني احمد فوزي ابو بكر شخصية العام 2015 .

FF99

عممت مؤسسة ” تكريم شخصية العام في الداخل الفلسطيني والوطن العربي”، بيانا، جاء فيه:” تعلن مؤسسة تكريم شخصية العام في الداخل الفلسطيني والوطن العربي اختيار الشاعر الوطني احمد فوزي ابو بكر شخصية العام 2015 من سيدة الأرض فلسطين الحبيبة . ذلك تقديراً وعرفاناً لدوره في قيادة حركتنا الأدبية الوطنية في الداخل والنهوض بها الى مسارها الصحيح.

وتابع البيان:” أدعوكم وانتم السند ومعاني العطاء أخواتي واخواني لحضور حفل التكريم لي وشخصيات فلسطينيه من كل أصقاع الكون الجمعة القادمه في دير الاسد بالجليل الاشم الجذر المتأصل فينا ولنا”.

واضاف:” شكرا لكم وللدكتور كمال الحسيني وكوكبة الاداريين في مؤسسة التكريم التي تجسد روحنا الفلسطينية الواحدة الموحدة. ..ومليون هلا بالفلسطينية”.

وعقب د. سامي ادريس من مدينة الطيبة قائلا:”عزيزي ابا فوزي،  لقد نلت هذا التكريم استحقاقاً على جسور من العمل الوطني والسهر . وهذا أقل ما يمكن تقديمه لأديب وشاعر حباه الله موهبةً خارقة. أشدّ على يدك صديقاً جميلاً في روحه وقلبه وشعره وأمله الإنساني. والى الأمام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *